الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارتن سكورسيزي يوجه رسالة لطاقم killers of the flower moon

الإثنين 12/فبراير/2024 - 06:30 م
مارتن سكورسيزي
مارتن سكورسيزي

وجه المخرج العالمي مارتن سكورسيزي رسالة شكر لقبيلة الأمريكان الأصليين لدورهم الجوهري في نجاح فيلم killers of the flower moon وترشيحه لأكثر من جائزة في جوائز الأوسكار المقبلة، وذلك أثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز DGA التي تعد أحد المقاييس المهمة  لتحديد من سيفوز بجائزة أفضل مخرج في جوائز الأوسكار 2024.

 



المخرج مارتن سكورسيزي يوجه رسالة ل طاقم Killers of the Flower Moon

 

وبعد حصول المخرج مارتن  سكورسيزي على جائزة DGA قال: شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon"، مضيفاً "لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم".

 


كما واصل شكره لقبيلة الأمريكان الأصلين، لافتاً أنه خرج بعض مرات لمقابلتهم قبل انتشار فيروس كرونا وحينذاك قرر تغير النص بالكامل، مؤكداً أنهم سبب فعال في نجاح فيلم killers of the flower moon.

 



ترشيح مارتن سكورسيزي لجائزة الأوسكار 2024

 

مع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Killers of the Flower Moon،أصبح المرشح الأكبر سناً في الفئة التي سبق أن فاز بها جون هيوستن، الذي كان يبلغ من العمر 79 عاماً عندما رُشِّح للجائزة عن فيلمه Prizzi’s Honor عام 1985، ويعد هذا الترشيح العاشر في مسيرته ويضعه هذا الترشيح خلف المخرج ويليام واير الذي حصل على 12 ترشيحاً لأفضل مخرج.

 

وإضافة إلى أفضل مخرج حصل فيلم killers of the flower moon على ترشيح أفضل فيلم، أفضل ممثلة، أفضل دور رئيسي، أفضل موسيقى أصلية.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

 

ads