الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تروج لفيلمها Dune 2 بإطلالة غريبة والجمهور يسخر: «غجرية» (صور)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 10:35 م
زيندايا
زيندايا

بدأت الجولة الترويجية لفيلم Dune 2 "ديون 2" رسميًا، والذي من المقرر أن يعرض مطلع الشهر المقبل مارس 2024، وأطلت بطلة الفيلم الممثلة الأمريكية زيندايا بإطلالة غريبة، مستوحاة من أجواء فيلم الخيال العلمي، ما عرضها إلى انتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث وصفها البعض أنها "غجرية" ووصفها البعض الآخر أنها إطلالة "مناسبة" لأجواء الفيلم.



إطلالة زيندايا في الترويج لفيلم Dune 2 

وقد ظهرت نجمة فيلم Dune 2 زيندايا بإطلالة مستوحاة من أجواء فيلم الخيال العلمي الشهير "ديون 2"، بإطلالة مخصصة لها من تصميم المصمم البريطاني النيجيري Torishéju Dumi.

وكانت الإطلالة عبارة عن عدة أقمشة رمادية وحمراء وسوداء ملتوية بشكل معقد وملفوفة حول جسدها من الأعلى، فيما تميزت التنورة بفتحة طولية في الساق، لتبرز رشاقة جسدها.

 بينما حرصت زيندايا على إظهار حذاءها الأسود ذو الكعب العالي المميز. وكان شعرها مصففاً على شكل كعكة صغيرة أنيقة مع جزء جانبي ملفوف حول رأسها، ويتكون مكياجها من الألوان الدخانية وشفاه لامعة بلون النود. 


زيندايا تروج لفيلمها Dune 2 

وفي سياق متصل، روجت الممثلة الأمريكية زيندايا لفيلمها الجديد Dune 2 في مدينة مكسيكو سيتي الأمريكية، وحضر الحملة الترويجية الأولي زملائها في الفيلم، أبرزهم بطل "ديون 2" تيموثي شالاميت، وفلورنس بوج وأوستن بتلر وجوش برولين.

وكشفت الممثلة عن كواليس تصوير الفيلم وعن علاقتها مع زملائها، حيث تحدثت عن انضمام أوستن بتلر إلى فريق الممثلين في الجزء الثاني من Dune 2 بدا وكأنه "اليوم الأول لطفل في المدرسة".

كما أعرب بتلر عن سعادته لحصوله على هذا الدور: "لقد كان حلمًا أصبح حقيقة، لقد رحبت بي زي بأذرع مفتوحة، أعني أننا التقينا واضطررنا على الفور إلى التدريب على أدوارنا، كما كانت زندايا هناك أول شخص يحضر للتصوير". 




اقرأ أيضا.. 

ads