الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دار أزياء إيطالية شهيرة تختار المغربية إيمان همام وجهتها الإعلامية

السبت 03/فبراير/2024 - 08:26 م
إيمان همام
إيمان همام

بدأت دور الأزياء هذا العام بتقديم مجموعاتها لربيع وصيف 2024، وآخر من كشف عن حملة أزياءها هي دار الأزياء الإيطالية الفاخرة بوتيجا فينيتا، التي تميزت بإطلالة مفاجئة لعارضة الأزياء المغربية المصرية إيمان همام.
 وقد أعربت العارضة عن سعادتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لاختيار الدار البريطانية الشهيرة لتكون وجهتها الإعلانية.



إيمان همام تحتفل عبر الانستجرام

واحتلفت عارضة الأزياء المغربية المصرية إيمان همام باختيار دار الأزياء الشهيرة الإيطالية بوتيجا فينيتا، لتكون عارضة حملتها لربيع وصيف 2024. 

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" صور جلسة التصوير الخاصة بها مع العلامة التجارية. 

فيما توجه أصدقاء همام المشاهير، بمن فيهم الممثلة الأمريكية يارا شهيدي ومصممة الأحذية الرومانية الأردنية أمينة معادي، إلى التعليقات لتهنئة العارضة على حملتها الجديدة.




إطلالات إيمان همام مع بوتيجا فينيتا

وظهرت عارضة الأزياء المغربية المصرية الهولندية إيمان همام، في إحدى الصور، فستاناً مطبوعاً بكتف واحد يتميز بألوان نابضة بالحياة تتكون من الأحمر والأصفر والأسود ولمحات خفيفة من اللون الرمادي، وهو زى مفعم بالحيوية مثالي لموسم الصيف المقبل.

كما ارتدت أيضًا بدلة بنية كبيرة الحجم ومجهزة جيدًا. وفي صورتها الأخيرة، ارتدت إيمان همام الزي الذي ارتدته على منصة عرض العلامة التجارية خلال أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر الماضي، والتي كانت عبارة عن ملابس جينز مريحة مع معطف ضخم وحقيبة كبيرة من القماش المتدلي على الكتف.


مشاركة إيمان همام في أسبوع الموضة في باريس

ومن جهة أخري، ظهرت عارضة الأزياء المغربية إيمان همام، البالغة من العمر 27 عامًا من أبواب مزدوجة كبيرة، هلال أسبوع الموضة في باريس.

حيث ارتدت معطفًا رماديًا طويلًا مع رقبة سلحفاة وأزرار ذهبية، من تصميم دار الأزياء الفرنسية آمي باريس، وتم تثبيت المعطف عند الخصر بحزام رمادي مطابق، وأضافت لمسة من الألوان على إطلالتها من خلال حذاء أصفر بكعب عالٍ. 

كما ظهرت إيمان همام في عدة مدارج في أسبوع الموضة في باريس الشهر الماضي بما في ذلك العلامة التجارية الفرنسية لويس فيتون. 


اقرأ أيضا.. 

ads