الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها اعتزال سميرة محسن وصور جوري بكر

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:57 م
جوري بكر
جوري بكر

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها الفن وتكشف عن قرابتها لكريم عبد العزيز، جوري بكر تستعرض أناقتها مع ابنها الرضيع في أحدث ظهور، «رحيل» يعيد ياسمين صبري إلى دراما رمضان بعد غياب، لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها، إليسا تشوق جمهورها لأغنية كلو وهم مع مروان خوري.  

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها الفن وتكشف عن قرابتها لكريم عبد العزيز

تصدرت الفنانة سميرة محسن مؤشر البحث جوجل بعد تصريحاتها في مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل وكشفت خلالها العديد من الأسرار حول مسيرتها الفنية وسبب اعتزالها الفن، وصلة القرابة بينها وبين النجم كريم عبد العزيز.

وقالت الفنانة سميرة محسن أنها اعتزلت الفن وذلك بسبب انشغالها بمهنة التدريس في المعهد العالي للمسرح، إضافة إلى أن عدد ساعات التصوير في اللوكيشن والتي تصل لمدة 16 ساعة وهو أمر مرهق للفنان.

 

جوري بكر تستعرض أناقتها مع ابنها الرضيع في أحدث ظهور

تصدرت الفنانة جوري بكر مؤشرات محرك البحث جوجل بعدما شاركت جمهورها صورا جديدة ظهرت فيها بأناقة مذهلة بصحبة طفلها الرضيع، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 وظهرت جوري بكر بإطلالة كاجول مكونة من جاكت طويل وبنطلون باللون الأسود نسقته مع تسريحة شعر منسدلة مع مكياج هاديء بألوان النيود، وحقيبة وحذاء باللون الأسود.  

 

«رحيل» يعيد ياسمين صبري إلى دراما رمضان بعد غياب

تخوض الفنانة ياسمين صبري تجربة جديدة في مسلسل «رحيل» الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، لتنافس ياسمين صبري في الدراما الرمضانية هذا العام بعد غياب لأكثر من 3 أعوام.

 وشارك صناع مسلسل رحيل بعض الصور مع الفنانة ياسمين صبري، وحظت الصور على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن فرحتهم الشديدة بمنافسة ياسمين صبري في دراما رمضان هذا العام.

 

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها

كشفت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز في لقاء لها مع برنامج "أنا والنجوم"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام مازن، سر رفضها الانتقال للعيش مع أبنائها في الخارج على الرغم من مرورها بأزمات صحية عديدة تحتاج فيها إلى وجودهم معها.

 وقالت لبنى عبد العزيز أنها تتمنى أن تموت في مصر، على رغم كل ما تمر به ولكنها لا تحب أن تتركها مرة أخرى وتسافر قائلة: أنا عايشة لوحدي وبمرض كتير والحياة سهلة جدا برا، ولكن أنا عايزة أموت هنا، ومش هسيب بلدي تاني"..

 وتابعت لبنى عبد العزيز: مش هسيب بلدي مرة ثانية، وهذا ليس له علاقة بعدم ارتياحي في الإقامة خارج مصر، بالرغم من سهولة الحياة في الخارج، إلا أنني أريد أن أنهي حياتي هنا".

 

إليسا تشوق جمهورها لأغنية كلو وهم مع مروان خوري

روجت المطربة اليسا لأغنيتها الجديدة كلو وهم مع الفنان مروان خوري، وذلك من خلال مقطع فيديو وهما يسجلان الأغنية، وظهرت اليسا وهي تطلب من مروان خوري أن يشاركها الغناء.

 وحرصت اليسا على تشويق جمهورها لأغنيتها الجديدة، والتي تجمعها بمروان خوري، وقامت بنشر مقطع فيديو لبعض كلمات الأغنية التي جمعتها بمروان خوري والتي جاءت كالتالي: بغيابك كلو وهم وما في شي بيعنيلي بلاك. وأغنية "كلو وهم" كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري وإنتاج روتانا.



ads