الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الألوان الزاهية تسيطر على موضة أحذية شتاء 2021

الخميس 28/يناير/2021 - 10:59 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمتلك معظم النساء حذاءً واحدًا على الأقل باللون الأسود أو البني والرمادي والبيج، والقليل منهن من يمتلك أحذية بألوان زاهية، وفي الشتاء تجد "البوط" هو القطعة المناسبة للخروج في البرد لتكتمل الأناقة، في هذا المقال نعرض موضة شتاء 2021 من الأحذية.

برزت في شتاء 2021 درجات مختلفة من الألوان تنوعت بين الأحمر والأصفر والأزرق والبنفسجي والفوشيا والزهري، حيث جاءت التصاميم بقالب عصري وموديلات فاخرة في أحيان أخرى تناسب السهرات للابتعاد عن الروتين في التصاميم، وتنوعت الموديلات حيث الألوان الجذابة والمزينة بالورود ما يجعلها تضيف لمسة حيوية لإطلالة دافئة.

وفي حين تتفادى معظم النساء ارتداء الأحذية الملونة لاعتقادها أنها لا تناسب معظم الملابس؛ ولكن هذا اعتقاد خاطئ، فإذا حاولتِ تجربة ارتداء "البوط" الملون يجب عليكِ تنسيقه مع ملابس ناعمة وهادئة ولا يهم إذا كان البوط" طويلاً أو قصيرًا فهو سيبقى رمزًا للأناقة في الأحذية النسائية، فالأحذية الملونة تليق مع العديد من الملابس.

البوت الأحمر ارتدي معه الملابس بالألوان الأساسية كالأسود أو البيج أو النيود أو حتى الرمادي، وتجنبي اختيار الإكسسوارات باللون الأحمر لأن المبالغة في إظهار اللون يعطي إطلالة مبتذلة، ويمكن ارتداء الحذاء الأحمر مع الفستان الأسود أو البيج أو مع سروال أسود وقميص أبيض.

أما البوط الأخضر ارتدي معه ملابس بيضاء أو رمادية أو جينز أو جيبة باللون الأبيض، وفي حال ارتداء الألوان القوية لابد من اختيار ملابس باللون الأساسي.