الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية إيمان همام تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الجمعة 19/يناير/2024 - 08:33 م
إيمان همام في أسبوع
إيمان همام في أسبوع الموضة في باريس 2024

تألقت عارضة الأزياء المغربية المصرية الهولندية إيمان همام باعتبارها الوجه الإعلامي المرغوب والشهير لموسم 2024 في أسبوع الموضة في باريس، الحدث الذي يستمر حتى يوم 21 يناير الجاري، ويمثل أسبوع الموضة في باريس بداية تقويم أحداث عروض الأزياء المزدحمة طوال العام الحالي، وبرزت بعض العلامات التجارية على منصة أسبوع الموضة في باريس أبرزها دار أزياء لويس فيتون. 




إطلالة إيمان همام في أسبوع الموضة في باريس

ظهرت عارضة الأزياء المغربية إيمان همام، البالغة من العمر 27 عامًا من أبواب مزدوجة عملاقة مرتدية معطفًا رماديًا طويلًا مع رقبة سلحفاة وأزرار ذهبية، من تصميم دار الأزياء الفرنسية آمي باريس، وتم تثبيت المعطف عند الخصر بحزام رمادي مطابق، وأضافت لمسة من الألوان على إطلالتها من خلال حذاء أصفر بكعب عالٍ.


إيمان همام في أسبوع الموضة في باريس

وشاركت عارضة الأزياء المغربية الهولندية إيمان همام مقطع فيديو لها وهي تمشي على المدرج الخاص بحدث أسبوع الموضة في باريس، مع متابعيها على حسابها الرسمي عبر منصة التواصل "إنستجرام"، الذين يبلغ عددهم 1.7 مليون. وكتبت: "ليست راعية البقر العادية".

كما شاركت مقطع فيديو من خلف الكواليس لتحضيراتها للعرض الخاص الفرنسي، واختلاطها مع صديقاتها عارضات الأزياء، وتصفيف شعرها ومكياجها، قائلة: "كما ترون، لقد عدنا إلى المسرح وأمامنا دقيقة واحدة قبل العرض. أنا ألبس ملابسي. ومتحمسة جدًا وسعيدة لوجودي هنا". 


تعاون إيمان همام ولويس فيتون

وفي عرض لويس فويتون المليء بالنجوم، والذي حضرته عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس، ولاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز، ونجما هوليوود برادلي كوبر وكاري موليجان، أبهرت عارضة الأزياء إيمان همام الحضور بإطلالة أنيقة.

حيث ارتدت قميصًا أبيضًا ناصعًا بأزرار مزينة بطبعات دقيقة، ودمجت القميص مع تنورة مخملية مطوية بطول الركبة، مع طبقات فوق بنطال متناسق بأرجل مستقيمة.





اقرأ أيضا.. 

ads