الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم الـ«الكوتشي والبوت».. 6 أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنهم

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 04:43 ص
هير نيوز


هناك أحذية لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها في منزلها، يبرزون إطلالتها في مُختلف المناسبات، سواء كانت في عمل أو حفل أو حتى في المنزل.

أمنية مصطفى، خبيرة الموضة والأزياء، تستعرض هذه الأحذية من خلال بواية «هير نيوز»، وذلك لإطلالة جذابة.

1- الهيلز

لايمكن لأي سيدة أو فتاة الاستغناء عن«الهيلز»، وهو الحذاء الذي يكون رفيعًا من الأمام وذات كعب عالٍ بمختلف الأحجام، ويُستخدم هذا الحذاء، في المناسبات العامة والشخصية.

2- الحذاء ذات الكعب العالي

هذا الحذاء يكون رفيعًا أو عريضًا من الأمام، لكنه متعدد الاستخدامات وخاصة في المناسبات الكبيرة التي تحضرها السيدة أو الفتاة، مثل حفل الزفاف أو مؤتمرات أو حفلات فنية وغيرها، ومن الممكن أن تستخدمه أيضًا في مناسباتها الشخصية والخاصة.

3- البوت

البوت شيء أساسي في منزل السيدة أو الفتاة، فلا يمكنها الاستغناء عنه أبدًا سواء الـ«هاف بوت»، أو البوت الكامل وخاصة في الشتاء، كما أن هنا بوتس صيفي يكون بمثابة صندل طويل الرقبة مفتوح من الأمام، وهو مناسب أيضًا للكثير من المناسبات، ويفضل ارتدائه على فستان قصير أو ملابس قصيرة أو ضيقة.

4- الصندل

الصندل من أساسيات السيدة أو الفتاة، فلا يمكن الاستغناء عنه صيفًا أو شتاءً، يصلح للارتداء على كافة أنواع الملابس الطويلة والقصيرة منها، الضيقة والواسعة، كما أنه يمكن ارتدائه على الفساتين أو البنطلونات، أو الجيبات الطويلة أو القصيرة، وهو مناسب لكافة المناسبات.

5- الكوتشي

الكوتشي حذاء أساسي لكل سيدة وفتاة، وحتى الأطفال، فهو رمزًا للراحة خاصة وإن كن يعملن لفترات طويلة، حيث أنه يحافظ على صحة المرأة من الإصابة بآلام الظهر بسبب الكعب العالي، كما أنه يصلح لكافة المناسبات أيضًا باختلاف تصاميمه، يصلح لبنات الجامعة، وللفتيات والسيدات العاملات، كما أنه مريح للحوامل.

6- السليبر

السليبر أو الشبشب، هو رداء أساسي للمرأة والفتاة أيضًا، ولا غنى عنه سواء في المصايف أو الخروجات او حتى المنزل، بمختلف تصاميمه، كما أنه يصلح أيضًا لمختلف المناسبات.