الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإنس والجن» على السجادة الحمراء.. 5 فنانات تعرضن للشيطان

الإثنين 25/يناير/2021 - 05:02 م
هير نيوز


لم تكن الأعمال السحرية بين السيدات في المناطق النائية أو في الأرياف، بل على السجادة الحمراء الخاصة بنجمات الفن، العديد من القصص الخاصة بـ"الإنس والجن"، وخلال السطور التالية نرصد أبرز قصص الفنانات مع الأعمال الشيطانية. 

«فيفي»: مرة واحدة "وسطي" وقف 

في إحدى لقاءاتها مع الإعلامي عمرو أديب، سردت الراقصة فيفي عبده، قصة تعرضها للسحر، وقالت: "عندي كيس بلاستيك ‏مليان سحر في البيت.. وعملولي سحر كتير جدًا.. وفي ناس قالولي أرميهم في المية وناس تانية قالتلي ‏أرميهم في الطريق، وأنا دلوقتي مستنية أشوف هعمل فيهم إيه‎".

تصمت الراقصة للحظات وعادت قائلة: "إنها ذات مرة شعرت أثناء رقصها بأن جسدها لا يتحرك، وعندما ذهبت إلى ‏الطبيب أخبرها أنها لا تعاني من أي مرض". 

رانيا يوسف: «اطلقت بعد 11 سنة بسبب السحر» 

ثاني الفنانات اللاتي سردن قصصهن مع السحر والشعوذة، النجمة رانيا يوسف، والتي قالت في مقابلة مع برنامج "كش ملك" إن إحدى الفنانات دبرت سحرًا لها، للإيقاع ‏بينها وبين زوجها المنتج محمد مختار.

وأشارت النجمة إلى أن طلاقها بعد 11 عامًا كان بسبب السحر قائلة: "هناك فنانات أغضبهن نجاحي، ‏حياتي انقلبت 180 درجة في أقل من أسبوع‎".

15 عامًا بين «نجلاء بدر» والسحر 

15 عامًا ظلت خلالها النجمة نجلاء بدر تعاني من السحر، من أعمال الإنس، وقالت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي 15 عامًا، كنت أرى كوابيس في أحلامي".

وتوجّهت ‏لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة "البقرة" لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي".

سوزان نجم الدين

في عام 2016، قالت سوزان نجم الدين، خلال لقائها ‏ببرنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا» بأن زميلة لها في الوسط الفني مارست السحر ضدها لتدمير حياتها، وقالت: "أنا مؤمنة بالسحر وبتأثيره ‏السلبي على الناس، فهو مذكور بالقرآن الكريم، وقد أمرنا الله بأن نتحصن منه ومن فاعليه بالوضوء وقراءة ‏القرآن والصلاة وفعل الخير ولا خوف منه بعد ذلك".‎


اتهامات بين "أحلام" و"شمس" 

حرب "الستات" بين نجمات الفن اشتعلت بين المطربة الإماراتية أحلام ونظيرتها الكويتية شمس.

اتهامات متبادلة ‏من الطرفين باستخدام السحر والشعوذة، حيث اتهمت "شمس" زميلتها باستخدام السحر في علاقاتها مع ‏كبار الشخصيات لإقامة حفلات غنائية بدول الخليج، في المقابل ردت "أحلام" عبر حسابها على موقع ‏التواصل "تويتر": موضوع خطير.. أكبر ساحرة على مستوى الخليج تطبخ للناس وتأكلهم سحر".