الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تتألق في رأس السنة مع بيجاما بيتي مثيرة (صور)

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 06:56 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أصبحت المعادن مثل الفضة والذهب والترتر هي المظهر العام لجميع الإطلالات الاحتفالية، لكن نجمة البوب جينيفر لوبيز كان لديها شيء آخر في ذهنها لتتألق به في العام الجديد، ولتوديع عام 2023، لجأت المغنية والممثلة إلى الملابس الأكثر راحة، وهي البيجاما البيتي، وأضافت لمسة مذهلة عليها بأسلوبها المثالي، الذي تستطيع من خلاله خطف الأنظار وآسر قلوب الجماهير. 



إطلالة جينيفر لوبيز بالبيجاما

يختار الكثيرون في جميع أنحاء العالم، الترحيب بالعام الجديد وهم يسترخون في المنزل بملابس النوم الخاصة بهم، واستلهمت جينيفر لوبيز ملابسها من نفس الشيء، حيث أطلت على الجمهور بإطلالة تتكون من روب حريري باللون الأبيض الفاتح مع أشرطة سوداء.

وتم ربط الجزء العلوي عند الخصر بحزام أسود، وياقة واسعة وجيوب، بينما توفر السراويل الفضفاضة مساحة كبيرة للراحة وسهولة الرقص للاحتفال طوال الليل. 


جينيفر لوبيز تتألق في احتفال 2024

ولإضفاء جرعة من السحر على الإطلالة المثيرة، أكملت جينيفر لوبيز الإطلالة بمعطف أسود ضخم وعدد من الأكسسوارات المميزة. كما أضافت الأقراط والخواتم على شكل زهرة وحقيبة اليد المزخرفة المزيد من اللمعان إلى ملابسها، بينما أكملت قلادة اللؤلؤ الكبيرة البيجامة الأنيقة، وحرصت جينيفر لوبيز على ارتداء قبعة سوداء مطرزة بطائر طنان صغير.


أغنية جينيفر لوبيز الجديدة

وتشير قبعة جينيفر لوبيز إلى أغنيتها الأخيرة Hummingbird من ألبومها This is Me… Now، وترمز أيضًا إلى حب لوبيز للطائر. وكتبت لوبيز في رسالة سابقة: "بالنسبة لي، الطيور الطنانة هي رسل الحب، إنهم أيضًا أسرع الطيور، لكن لديهم دائمًا الوقت للتوقف وتناول شيء حلو وشم الورود. أنا أتعاطف معهم، كلما رأيت أحدهم، أشعر أنها علامة من الله على أن كل شيء سيكون على ما يرام". 


اقرأ أيضا.. 

ads