الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في سبب القبض على الفنان محمد نجاتي بكمين أمني

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:34 م
محمد نجاتي
محمد نجاتي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، االفنان محمد نجاتي، في كمين أمني، بعد صدور حكم بحبسه عام في اتهامه بإصدار شيك دون رصيد، حيث تم اقتياده إلى قسم الشرطة لتنفيذ الحكم.

 وكشفت التحريات الأولية، عن أن قوات الشرطة ألقت القبض على محمد نجاتي في كمين أمني، وبعد فحصه اتضح صدور حكم بحبسه لمدة عام على ذمة القضية رقم 1880 لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020.


 

سبب القبض على الفنان محمد نجاتي

وكان الفنان محمد نجاتي، فوجئ بصدور حكم ضده، كما فوجئ بوجود القضية من الأساس، حيث جرى اقتياده إلى قسم الشرطة للعرض على النيابة العامة، واتصل محمد نجاتي بمحاميه الخاص ليلحق به على قسم الشرطة المختص.

 

عرض الفنان محمد نجاتي على النيابة

وبعدها، عرض الفنان محمد نجاتي على النيابة العامة، والذي قدم استشكال في النيابة من قبل المحامي الخاص به على أحكام الحبس الصادرة ضده في قضايا الشيكات بدون رصيد، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

   

محمد نجاتي يبدأ تصوير صيد العقارب

  وكان الفنان محمد نجاتي بدأ اليوم تصوير أولى مشاهده في مسلسل صيد العقارب، والذي يجسد بطولته مع الفنانة غادة عبد الرازق، ويخرجه أحمد حسن، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

وظهر محمد نجاتي في مقطع فيديو عبر خاصية Stories على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وقال: "مساء الخير على كل جمهوري المحترم.. اليوم الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير لي في مسلسل 'صيد العقارب' إخراج الأستاذ أحمد حسن، وبطولة النجمة الكبيرة العظيمة غادة عبد الرازق، وأنا سعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل، ودوري فيه مهم جدا، وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة تعجبكم".
اقرأ أيضا..

ads