الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة كارداشيان تخطف الأنظار في الاحتفال السنوي بالكريسماس (صور)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:05 م
عائلة كارداشيان في
عائلة كارداشيان في الكريسماس

اجتمعت عائلة كارداشيان للاحتفال بأعياد الكريسماس ، وتعد احتفالات عائلة جينرز واحدة من الاحتفالات الأساسية السنوية، حيث ارتدت كيم كارداشيان فستاناً أبيض اللون، أعطى لها لمسة جمالية، وأطلق عليها المتابعين لقب "أميرة الشتاء"، وشاركت مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، كما شاركت صور لها هي وعائلتها أثناء الاحتفال السنوي العائلي بعيد الكريسماس. 




إطلالة كيم كارداشيان في حفل الكريسماس


وتألقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان فستانًا أبيض اللون مكشوف الأكتاف، ما أعطى لها لمسة جمالية، وأطلق عليها المتابعين لقب "أميرة الشتاء".



 وشاركت مقطع فيديو وصور لها بإطلالتها الأنيقة، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، واستعرضت المظهر الكامل لفستانها، والذي كان من أكثر الفساتين الفريدة في ليلة الكريسماس.

بينما استعرضت كايلي جينر فستانها الذهبية المتطابقة مع ابنتها ستورمي ويبستر في قصصها على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام. 



كلوي كارداشيان في الكريسماس


وحظيت كلوي كارداشيان بلحظة مذهلة بفستان مشد عاري في الحفل السنوي، الذي تقيمه عائلتها عشية الكريسماس، وبينما اختارت شقيقاتها الأخريات إطلالات باللون الذهبي أو الأسود أو الأبيض، ارتدت كلوي فستانًا شفافًا مزينًا بزخارف لامعة مثيرة، كما صففت شعرها الأشقر بشكل مستقيم لتكمل إطلالتها الأنيقة. 



زي كورتني كارداشيان في الكريسماس 


وفي سياق متصل، قدمت سيدة الأعمال كورتني كارداشيان واحدة من أول إطلالتها الراقية، حيث حضرت حفل الكريسماس الخاص بعائلتها الليلة الماضية، مرتدية فستانًا أسود طويلًا، بالإضافة إلى الجوارب السوداء الشفافة، وتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان مرتفع.



وفي ليلة الأحد، حضرت العارضة الأمريكية كيندال جينر حفل عائلتها الشهير، عشية عيد الميلاد، مرتدية أفضل ملابسها الاحتفالية، حيث ارتدت العارضة ثوبًا أسود اللون مزينًا بفرو باللون الأبيض.


اقرأ أيضا.. 

ads