الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برادلي كوبر يغادر مؤتمر فيلمه «مايسترو» بشكل مفاجئ لهذا السبب

السبت 23/ديسمبر/2023 - 10:05 م
برادلي كوبر
برادلي كوبر

اضطر نجم هوليوود برادلي كوبر إلى مغادرة المؤتمر الصحفي لفيلمه الجديد Maestro بشكل مفاجئ، بعد تلقي مكالمة عاجلة بشأن ابنته ليا، البالغة من العمر ست سنوات، وقد وقع ذلك الموقف أمام جمهور مدينة نيويورك الذي كان ينتظر معلومات حول فيلمه الجديد، المقتبس عن قصة حقيقية عن الملحن ليونارد برنستاين. 



برادلي كوبر يحافظ على واجباته كأب

وقد اعتذر برادلي كوبر، بسبب مغادرته للمؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه الجديد "مايسترو"، حيث تلقى مكالمة هاتفية من ممرضة مدرسة ابنته ليا، ذات الست سنوات، وعند الانتهاء من المكالمة، أخبر الحشد أن رحيله الفوري كان ضروريًا لحاجة ابنته إلى الدواء، والذي منعتهم سياسة المدرسة من إعطائه لها بدون إذن والديها. 


علاقة برادلي كوبر مع ابنته 

ويشترك نجم فيلم "Silver Linings Playbook" الشهير، برادلي كوبر، في الوصاية المشتركة على ليا مع صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك. 

وعلى الرغم من انفصالهما، يقال إن الاثنين يحافظان على علاقة متناغمة في حضانة طفلتهما ليا، ما يضع رفاهية ابنتهما فوق الخلافات الشخصية الخاصة بالثنائي.

وقد خطفت الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات والتي تدعى ليا دي سين، الأنظار مع والدها نجم هوليوود الوسيم، في العرض الأول لفيلمه الجديد القادم "مايسترو"، وقد ظهرت بشكل رائع أثناء التقاط الصور مع والدها.



 علاقات برادلي كوبر العاطفية 

ويشاع حاليًا أن برادلي كوبر على علاقة مع عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، بينما ارتبطت زوجته السابقة إيرينا شايك، بشكل متقطع بنجم اتحاد كرة القدم الأميركي توم برادي، ولكن لم يتم تأكيد أي من هذه العلاقات رسميًا، حتى الآن. 


إشادة الجمهور بتصرف برادلي كوبر

وقد أشاد الجمهور الذي كان حاضرًا المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم برادلي كوبر الجديد "مايسترو"، على تصرفه الأبوي تجاه ابنته الوحيدة، وتفانيه في دوره كأب، حتى عندما يستدعي ذلك خروجًا مفاجئًا عن الأحداث المهمة في حياته المهنية. 


اقرأ أيضا.. 

ads