السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة لافتة لهنا الزاهد في خطوبة محمد فراج ولينا الطهاوي (صور)

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:21 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد مع جمهورها صورها في حفل خطوبة البلوجر محمد فراج والمذيعة لينا الطهاوي، على حسابها الرسمي بموقع تبادل والصور انستجرام، حيث ظهرت وهي مرتدية فستان أسود جذاب وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.


هنا الزاهد في حفل خطوبة البلوجر محمد فراج ولينا الطهاوي

حرصت هنا الزاهد على حضور خطوبة الإعلامية لينا الطهاوي مذيعة قناة أون سبورت على البلوجر محمد فراج، وسط حضور الأهل والأصدقاء، كما قامت بالرقص على أنغام أغنية إيه اليوم الحلو ده للفنان أحمد سعد.



وتصدر حفل خطوبة لينا الطهاوي ومحمد فراج حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد نشر  مجموعة من الصور من حفل الخطوبة على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.


كما تعرض الثنائي محمد فراج ولينا الطهاوي للعديد من الانتقادات من قبل متابعيه، خاصة بعد سرعة تخطي فراج انفصاله عن طليقته، ليرتبط بزوجة جديدة.

لينا الطهاوي وعزيز مرقة



كما أثيرت الكثير من الشائعات حول علاقة لينا الطهاوي والفنان عزيز مرقة، خاصة بعد ظهورهما المتكرر مع بعضهما، إضافة إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمعهم، خاصة بعد ظهورهم في برنامج بلايند دات ، وقد حصدت الحلقة ملايين المشاهدات فور عرضها على يويتوب.

ونشرت لينها الطهاوي مجموعة من الصور من حفل خطوبة جمعها بالفنان عزيز مرقة، وانهالت التعليقات عليهما لتهنئتهما، إلا أنه تبين أن هذه الصور من كليب أغنية جديدة لعزيز مرقة، وتقوم لينا الطهاوي بدور الموديل في الكليب.


اقرأ أيضا..

بلوجر أمريكية تحكي تجربتها مع باربي بوتوكس «يصيب بالشلل»






ads