الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | غرائب وطرائف في عالم كرة القدم

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 12:02 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 لقطات غرائب وطرائف حول العالم في مجموعة من المباريات والدوريات في رياضة كرة القدم، والتي لها عشاق بالملايين من جميع أنحاء العالم، حيث تقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الغريبة والمضحكة في الساحرة المستديرة، سواء كان المتسبب بها أحد الحكام، أو اللاعبين، ومن تلك المواقف الكلب الذي دخل إلى أرض الملعب في أحد المباريات في المكسيك؛ ليمنع الفريق من تسجيل هدف الفوز، كما شهدت تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، طرد الحكم المصري محمد عادل لمجموعة من الأطفال بداعي الازعاج. 



حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم 

وتتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات الغريبة ومواقف وطرائف حول العالم في مباريات ودوريات وبطولات كرة القدم المختلفة، تبعث على الضحك والفكاهة. 


غرائب وطرائف : كلب يسرق الكرة 

دخل كلب إلى أرضية الملعب في أحد مباريات دوري الدرجة الثانية المكسيكي، في الدقائق الأخيرة من المباراة، وسرق الكلب الكرة، وظل يراوغ الأمن واللاعبين في الملعب حتى يسترجعوا الكرة واستكمال المباراة، وتعد من غرائب وطرائف عالم كرة القدم.



بينما وقع أحد فرق كرة القدم في جمهورية التشيك مع شخص لم يسبق له ممارسة كرة القدم من قبل، لكنه متفوق في كرة القدم في لعبة البلايستيشن "فيفا" أكثر من مرة القدم الحقيقية. 


غرائب وطرائف : أغرب بطاقة حمراء 

حصل أحد لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي على بطاقة حمراء، وتعد الأغرب في عالم كرة القدم، حيث عاقبه الحكم، لأنه كان يتبول بأحد جوانب الملعب قبل نزوله للاشتراك في مباراة فريقه. 



بينما شهدت جمهورية الكونغو الديمقراطية حادثة في أحد المباريات تعد من غرائب وطرائف عالم كرة القدم، حيث تعرض حكم مباراة في دوري كرة القدم النسائية بين فريقي موتيما بيمبي ومازيمبي، إلى وصلة ضرب مبرح، حيث اعترض فريق بيمبي على قرار الحكم بعدم منحهن ضربة جزاء، فما كان منهن إلا أن ضرب الحكم بعد انتهاء المباراة. 


غرائب وطرائف : حكم يترك الملعب مصابا

شهدت إحدي المباريات في دوري الدرجة الرابعة في عالم كرة القدم الإنجليزية، واحدة من غرائب وطرائف كرة القدم، حيث اضطر الحكم إلى مغادرة ملعب المباراة، عقب إصابته في رأسه، ما دفعه إلى ترك المعلب. 



بينما وعد رئيس نادي مونزا الإيطالي، لاعبي الفريق إذا فازوا على فريق يوفنتوس أو ميلان بالدوري الإيطالي، وهو ما تحقق بالفعل، سيهديهم حافلة مليئة ببائعات الهوي. 



غرائب وطرائف : مدرب يشارك بأولاده الثلاثة

ومن جهة أخري، شارك مدرب فريق هيرتا برلين الألماني بثلاثة من أبنائه في مباراة كرة القدم، حيث كان الفريق يتعرض لإصابات كثيرة، والقائمة تكاد تكون فارغة من اللاعبين، فما كان من المدرب لينقذ الموقف أن يشارك بأبنائه، ولكنهم لم ينقذوا موقف والدهم الكروي، وتعرضوا للهزيمة.



فيما شهدت مباراة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 بين منتخب النيجر وتنزانيا، واقعة من غرائب وطرائف الساحرة المستديرة، حيث حرص الأطفال جامعي الكرات التابعين لمنتخب تنزانيا، برمي 4 كرات في الملعب، ليتشتت منتخب النيجر ولا يحرص هدف التقدم، فطرد حكم المباراة الحكم محمد عادل الأطفال بداعي الازعاج والضيق. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads