الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبو ينشر كليب أغنية مهرجان الجونة العالم أعمى The Worl is Blind (فيديو)

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:32 م
أغنية أبو في مهرجان
أغنية أبو في مهرجان الجونة

نشر الفنان أبو أحدث أعماله الغنائية، وهي أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، بعد تصويرها على طريقة الـ فيديو كليب المصور، حيث غناها في البداية في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة 2023.

 

رسالة أبو في أغنية العالم أعمى The Worl is Blind

ومن خلال أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، يوجه أبو رسالة للإنسانية عن ازدواجية المعايير حول العالم، كما يسلط من خلال الأغنية الضوء على الصمت العالمي حول ما يحدث في غزة منذ سنوات عديدة قبل احداث السابع من أكتوبر.

وحرص أبو في أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، على إرسال رسالة رسالة تعاطف ودعم للشعب الفلسطيني، عبر الأغنية التي ردد كلماتها باللغة الإنجليزية، والتي اختيرت لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة 2023.

 

أغنية العالم أعمى The Worl is Blind بالإنجليزية

وأغنية العالم أعمى The Worl is Blind، هي الأولى للفنان أبو باللغة الإنجليزية بعد غياب دام سنوات، والأغنية من كلمات الدكتور طارق نديم وتوزيع منير ماهر.

ويعود أبو من خلال أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، إلى غناء الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، بعد مرور ست سنوات على أغنيته الشهيرة 3 دقات، والتي غناها في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان لجونة.

 

كلمات أغنية العالم أعمى The Worl is Blind

وتقول كلمات أغنية العالم أعمى The Worl is Blind: "العالم أعمى لا يستطيع رؤية الحقيقة، العالم أعمى أين الإنسانية، سلبوا الحلم البسيط الذي نتشاركه".

والأغنية تحمل رسالة النسخة السادسة من مهرجان الحونة السينمائي، الذي يقام في ظل ظروف مأساوية يعيشها الشعب الفلسطيني، مع حالة الحزن التي يعيشها الجميع.



وتتمثل رسالة مهرجان الجونة السينمائي في "السينما من أجل الإنسانية"، والتي من خلالها يدعو البشر في جميع أنحاء العالم إلى التفكير واتخاذ إجراءات ضد التحيز والقمع والظلم، ومواجهة المعايير المزدوجة والكراهية والعنصرية والمعاناة الإنسانية.



ads