الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا: اتعرض عليا أشتغل في هوليود بمليون دولار ورفضت

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 02:14 م
يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن الكثير من التفاصيل أثناء استضافتها في ندوة على بمهرجان الجونة، كما تحدت عن مشوارها الفني وشهرتها، والأعمال التي عرت عليها خارج مصر وفي هوليود، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، والأدوار الجريئة التي قدمتها.



يسرا: اتعرض عليا أشتغل في هوليود وفرنسا ورفضت


تحدثت يسرا عن الأعمال التي عرضت عليها خارج مصر في هوليود وفرنسا، على الرغم من الأجر العالي الذي عرض عليها وقتها، إلا أنها رفضت لأنها رقم 1 في الوطن العربي.

وقالت يسرا: " جالي فرصتين اشتغل بره مصر كان في هوليود وفرنسا ورفضت الاتنين لأن السيناريو معجبنيش وأتعرض عليا مليون دولار وقتها، وأنا عمرى مع حبيت ولا أتمنيت اشتغل بره لأن أنا رقم 1 في الوطن العربي والناس بتحبني أروح برة وأبقى رقم 12 ليه".



يسرا عن عادل إمام: اشتغلت معاه 17 فيلما


كما تحدثت يسرا عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، معبرة عن راحتها في العمل مع داخل لوكيشن التصوير حيث قالت: " عملت 17 فيلمًا مع عادل إمام من أحلى أعمالي وهو دمه خفيف وبيكون حافظ كل حاجة وبيخلي الحياة لذيذة وسهلة وتستمعي بالشغل معه وبيختار موضوعات مهمة".



علاوة على حديثها عن الأدوار الجريئة التي تقدمها، مشيرة إلى أنها تهتم بان تكون الأدوار التي تقدمها تخدمها وتخدم الدور الذي تقدمه، حيث قالت: "عملت مع رأفت الميهي أحلى فيلم وهو الأفوكاتو وفي ناس وقفت ضدنا في محاكم ولا أنسي موقف في مرة ناس معديين ندهوا عليا عاوزين نتجوزك يا عطية".

اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)







ads