الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برادلي كوبر يحتفل مع ليدي جاجا بافتتاح فيلمه الجديد «مايسترو»

السبت 16/ديسمبر/2023 - 07:59 م
ابنة برادلي كوبر
ابنة برادلي كوبر وليدي جاجا

كان لدى نجم هوليوود برادلي كوبر بعض الضيوف المميزين للغاية في العرض الأول لفيلمه الجديد مايسترو Maestro في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية الليلة الماضية، كما شهد العرض حضور صديقة كوبر المغنية الأمريكية ليدي جاجا وابنته البالغة من العمر ست سنوات من طليقته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك، ليا دي سين، ويعد هذا هو أول حدث رسمي تحضره ابنة برادلي كوبر على السجادة الحمراء.


ابنة برادلي كوبر تخطف الأنظار

وقد خطفت الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات والتي تدعى ليا دي سين، الأنظار مع والدها نجم هوليوود الوسيم برادلي كوبر، في العرض الأول لفيلمه الجديد القادم "مايسترو"، وقد ظهرت بشكل رائع أثناء التقاط الصور مع والدها.

كما ارتدت الطفلة ليا دي سين فستانًا شيفونًا بطبعات الفهد من ماركة أزياء دولسي & جابانا، كما حظيت بلحظة خاصة لطيفة مع المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا صديقة والدها كوبر. 


علاقة برادلي كوبر بابنته الصغيرة

وفي سياق متصل، تحدثت والدة ابنة برادلي كوبر، ليا دي سين، وهي عارضة الأزياء ليا شايك، في وقت سابق من هذا العام، حول مدى روعة كوبر كأب لابنتهما البالغة من العمر 6 سنوات، وقالت: "إنه أفضل أب يمكنني أن أحلم به، أنها سعيدة دائما، لأننا نحرص على أن تكون سعيدة". 

كما ناقشت أيضًا كيف بذلت هي وكوبر قصارى جهدهما لإعطاء ليا طفولة طبيعية قدر الإمكان نظرًا لحياتهما المهنية، وقالت شايك: "بالنظر إلى ابنتي الآن، فهي تنمو في بيئة مختلفة تمامًا"، مقارنةً بتربيتها الأكثر تواضعًا في روسيا".


الصداقة بين برادلي كوبر وليدي جاجا

ومن جهة أخري، كانت المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، الضيف المفاجئ الآخر في عرض فيلم برادلي كوبر الجديد.

حيث تعد جاجا صديقة مقربة لكوبر منذ أن لعبت دور البطولة معه في فيلم "مولد نجمة" A Star Is Born عام 2018. 

فيما أثارت المغنية الجدل بسبب تصريحاتها في مهرجان البندقية السينمائي 2018 حول قوة علاقتهما، وقالت جاجا: "بالنسبة لشخص لا يشعر بالأمان طوال الوقت، فقد جعلني أشعر بالحرية".

ثم ألقت العبارة الشهيرة: "من الممكن أن يكون هناك 100 شخص في الغرفة و99 شخصًا لا يؤمنون بك، وواحد فقط يؤمن، وهو برادلي كوبر".


الرومانسية بين برادلي كوبر وليدي جاجا

ولقد أنكرت ليدي جاجا أيضًا الشائعات الرومانسية في ذلك الوقت عندما تحدثت في عام 2019 في تصريحات صحفية، حول أداء حفل توزيع جوائز الأوسكار لأغنية "Shallow" من فيلم "مولد نجمة" مع النجم برادلي كوبر.

حيث بدأت حديثها، قائلة: "بصراحة، أعتقد أن الصحافة سخيفة للغاية، أعني أننا صنعنا قصة حب. بالنسبة لنا، كممثلة وممثل، أردنا بالطبع أن يعتقد الناس أننا كنا في حالة حب. وأردنا أن يشعر الناس بهذا الحب في حفل توزيع جوائز الأوسكار".

ثم اختتمت حديثها عن صديقها المقرب برادلي كوبر: "أردنا أن تمر قصة الحب الخيالية تلك عبر عدسات الكاميرا وإلى كل تلفزيون تتم مشاهدة حفل الأوسكار عليه، وقد عملنا بجد على ذلك، عملنا لأيام. لقد خططنا كل شيء".

اقرأ أيضا..

ads
ads