السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تالت مرة | حلا شيحة تعتذر للفنانين بعد تحريمها الفن

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:31 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شحية الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد اعتذارها لجميع الفنانين، وعلى رأسهم الدكتور أشرف ذكي، بالإضافة إلى تراجعها عن تصريحاتها الأخيرة بشأن تحريم الفن، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.



حلا شيحة: بعتذر لجميع الفنانين


كتبت حلا شيحة منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية الاستورى، معبره عن احترامها للفن والفنانين، بالإضافة إلى تراجعها عن تصريحاتها الأخيرة.

وقالت حلا شيحة خلال المنشور: "التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي وقوفه بجانبي وبجانب جميع الفنانين، وستظل نقاب المهن التمثيلية الدرع الحقيقي لكل فنانين مصر".



وتابعت حلا شيحة: "أقدم اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد التقت بحلا شيحة داخل مقر النقابة،  وأصدرت بيانا أعلنت فيه اعتذار حلا شيحة، إلا أن الأخيرة قامت بإعادة نشر بيان الاعتذار على لسانها عبر حسابها الرسمي.



أزمة حلا شيحة الأخيرة


جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قد أثارت الجدل منذ ما يقرب من عامين، خاصة بعد زواجها من الداعية الإسلامي "معز مسعود"، وقامت بمهاجمة الفنانين في مصر ووصفت الفن بأنه باطل.

وتزامن ذلك مع انتهائها من تصوير فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، ومطالبتها بمسح المشاهد التي تتضمن قبلات وأحضان من العمل، إلا أن هذا الأمر قوبل بالرفض من قبل صناع العمل.


ads