الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة أديب تبدأ مسيرتها في هوليوود كلاعبة كرة قدم مطلع 2024

السبت 09/ديسمبر/2023 - 06:12 م
أميرة أديب
أميرة أديب

أعلنت الممثلة الصاعدة أميرة أديب، هذا الأسبوع، أنها ستلعب دور البطولة في الفيلم الأمريكي القادم No Nation، والذي يقوم بإخراجه المخرج الأمريكي جيفري إلمونت، الحاصل على ترشيح من قبل جائزة الأوسكار العالمية عام 2017، بالإضافة إلى جائزة الإيمي الشهيرة، وتبدأ الممثلة المصرية مسيرتها في هوليوود في أول عمل فني عالمي لها، كلاعبة كرة قدم.



أميرة أديب تعرب عن سعادتها 

وقامت الممثلة الشابة أميرة أديب بنشر خبر مشاركتها في فيلم أمريكي من إخراج المخرج الأمريكي جيفري إلمونت، عبر حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، وشاركت تلك الأخبار السعيدة بالنسبة لها مع جمهورها ومتابعيها. 

وكتبت منشور تقول فيه: "لقد كنت أفكر في هذا لمدة ستة أشهر ولم يكن لدى أي شخص أدنى فكرة، ولا حتى والدي، وأعتقد أنني فخورة لأنني أبقيت هذا الأمر سراً أكثر من أي شيء آخر". 

وأضافت أديب مازحة: "هناك الكثير لأقوله والكثير من المشاعر التي يجب الشعور بها، لكنني سأنتظر قليلاً والمزيد من التفاصيل في المستقبل".

كما شكرت الممثلة المصرية الشابة إلمونت على إيمانه بها وعلى اعطائها فرصة "تمثيل فتاة عربية في دور غير عربي مبتذل".  


دور أميرة أديب في فيلم No Nation 

وتبدأ الممثلة الشابة أميرة أديب تصوير فيلمها الأمريكي القادم، No Nation، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، مطلع عام 2024، حيث تستعد أميرة للدور في الفيلم منذ أكثر من 4 أشهر، حيث تقوم بدور فتاة تتمتع بمهارات لعب كرة القدم.

فيما تعلمت أديب لعب كرة القدم خلال الأشهر الأربعة الماضية استعدادا لدورها الذي تجسد فيه فتاة ذات مهارات خاصة في كرة القدم تواجه مختلف الظروف.

بينما عبرت أميرة عن سعادتها بهذه الخطوة في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها تسعى دائمًا للمساهمة في المجتمع من خلال المحتوى الذي تشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو الأعمال الفنية المقدمة على الشاشة السينمائية أو التلفزيونية.


أسباب اختيار أميرة أديب لفيلم No Nation 

ومن جهة أخري، تم اختيار أميرة أديب لفيلم المخرج الأمريكي جيفري إلمونت، عندما كان المخرج في مصر يصور فيلما وثائقيا، واكتشف أن أميرة تتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة، ليدعوها بعد ذلك للقيام بتجربة أداء، ونجحت في الحصول على الدور.


من هي أميرة أديب؟

وقد اشتهرت الممثلة الشابة المصرية أميرة أديب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة خلال فترة جائحة كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس الأمريكية. 

ومن بين أعمال أميرة الأخيرة مسلسل "مين قال" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، إلى جانب أحمد داش وجمال سليمان، وذلك بعد نجاحها في مسلسل "نقل عام" بالاشتراك مع الفنان محمود حميدة.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads