الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة للمتهم بإحراق منزل أسرته: «ضيعت نفسي بسبب إخواتي البنات»

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:24 م
حريق
حريق

أدلى المتهم بإشعال النار في منزل أسرته بمنطقة عين شمس، بسبب خلافات على الميراث، باعترافات صادمة عن جريمته البشعة، في الوقت الذي قررت فيه نيابة شرق القاهرة إحالته إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات القتل العمد وإشعال النار في شقة سكنية، بعدما أسفرت جريمته عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

 

مصرع 3 أشخاص في حريق منزل بعين شمس

وكان قسم شرطة عين شمس التابع لمديرية أمن القاهرة، قد ورد إليه بلاغًا أفاد بمصرع 3 أشخاص تأثرا بإصاباتهم، و9 آخرين مصابين، في حريق التهم منزل الأسرة، وأن وراء الحريق أحد أفراد الأسرة والذي يعمل سائقا.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحريق، وبعد الفحص اتضح وجود جثث 3 أشخاص، هم شقيقة المتهم وزوجها وابنهما، كما تبين إصابة 9 آخرين بحروق واختناق.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، ولدى مواجهته اعترف بارتكابه جريمة إشعال الحريق، وقال إنه يوجد خلافات بينه وبين أسرته، وبشكل خاص شقيقته، بسبب مماطلتها له في إعطائه حقه في الميراث.

 

اعترافات المتهم باحراق منزل أسرته في عين شمس

وأدلى المتهم بحرق منزل أسرته باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة، وقال: "أنا ندمان على اللي عملته، لأني ضيعت نفسي بسبب شقيقاتي البنات، خاصة اللي كانت عايشة معانا في البيت، وصعبان عليا اللي أصيب ومات بدون ذنب".

وأكمل المتهم بإشعال النيران في منزل أسرته: "عملت كدة، لأني كنت عاوز أهدى النار اللي كانت بداخلي، لكن مكنش قصدي أموت حد ولا أحرق البيت، وكان كل همي إني أخد حقي وبس".

وكانت النيابة العامة قررت حبس المتهم بحرق منزل أسرته على ذمة التحقيقات، وقررت أيضا التجديد له في الموعد المحدد، حتى صدور قرار إحالته إلى محكمة الجنايات.

ads