الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برادلي كوبر يقلد ملابس حبيبته جيجي حديد «نسخة طبقة الأصل» (صور)

السبت 25/نوفمبر/2023 - 10:46 م
جيجي حديد
جيجي حديد

يلاحظ الكثير أن الزوجين يتخذان علاقاتهما بشكل جدي، عندما يبدآن في ارتداء الملابس مثل بعضهما البعض، ويبدو أن جيجي حديد تساعد برادلي كوبر في إلقاء بعض الملاحظات المتعلقة بالأناقة من حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة.


إطلالة برادلي كوبر بتوقيع جيجي حديد 

وقد ارتدي الممثل الأمريكي برادلي كوبر بعض الأزياء المستوحاة من ذوق وأزياء عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، أثناء خروجه في مدينة نيويورك، حيث ارتدي كوبر سروال من ماركة كانو المثيرة للاهتمام والمطبعة بالعلم الأمريكي مع أحذية نيكي الرياضية. وكما سارع المعجبون إلى الإشارة إلى أن تلك الأزياء تشع بذوق وإطلالات حديد، حيث أن السترة التي كان يرتديها الممثل كانت تخص العارضة الأمريكية.


برادلي كوبر يستعين بدولاب جيجي حديد 

بينما اعتمد الممثل الأمريكي برادلي كوبر، لمحاكاة أسلوب عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد ، ارتدي نجم فيلم السيرة الذاتية القادم "المايسترو" سترة خضراء، وهي سترة تشبه إلى حد كبير تلك التي ارتدتها حديد قبل بضعة أيام فقط. 

حيث التقطت عدسات المصورين، في يوم 5 نوفمبر، عارضة الأزياء الشابة البالغة من العمر 28 عامًا وهي ترتدي سترة خضراء فوق تي شيرت أبيض وقميص رمادي من علامتها التجارية، وعلى غرار كوبر، أكملت الزي بقبعة صغيرة ونظارات على شكل صدفة السلحفاة.

برادلي كوبر يعتمد أسلوب أزياء جيجي حديد

وقد أصبح الممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر، البالغ من العمر 43 عامًا، يعتمد على أزياء تعتمد على أسلوب الموضة الرائجة حاليا، حيث اعتمد في نزهته الأخيرة، وهو يستبدل ملابس الشارع المعتادة بمعطف أسود أنيق.


فيما يبدو معطف كوبر الأسود مطابقًا تقريبًا للذي ارتدته صديقته جيجي حديد قبل بضعة أشهر فقط، وعلى الرغم من أننا ذلك المعطف هو قطعة أساسية في خزانة الملابس معظم الأشخاص في الخريف والشتاء، إلا أنه نادرًا ما يتم رؤية كوبر بمثل هذه الملابس. 


اقرأ أيضا.. 

ads