الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الكويتية توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادها

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 12:33 م
نوال الكويتية
نوال الكويتية

وجهت الفنانة الكويتية رسالة شكر لأصدقائها وزملائها من الفنانين وكذلك جمهورها، الذين قاموا بتهنئتها بعيد ميلادها متمنيين لهما الخير دائما، وكان ذلك من خلال تدوينه على حسابها الرسمي بموقع تويتر ، كما قامت نوال الكويتية بنشر تهنئة زملائها من الفنانين بمناسبة عيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري.



عيد ميلاد نوال الكويتية

احتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها اليوم الاثنين، كما وجهت رسالة لزملائها من الفنانين وجمهورها على موقع تويتر قالت فيها: "غمرتوني بمحبتكم الطيبة زملائي الغاليين القراب والأصدقاء شكرًا لكم على مشاعركم الكريمة، جمهوري الحبيب سندي الدائم شكرًا لكم على وجودكم دائمًا معي وحبكم الدائم، وان شاء الله كل سنة وأنا بوجودكم ومعكم بخير”.

كام حرص عدد كبير من زملائها من الفنانين على تهنئتها بعيد ميلاها، ومن بينهما الفنانة أصالة التي كتبت على حسابها الرسمي: "كلّ سنة ونوالتنا الحبيبة الرّاقية بخير ونجاح وراحة بال".



كما قامت المطربة أحلام بتهنئتها بعيد ميلادها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع تويتر وعلقت قائلة: "كل عام وانتي بخير أختي الغالية أم حنين وجعلها تبطي سنينك بالفرح والصحة والنجاح والسعادة. وتضمن الفيديو لقاء جمعهما سويا، حيث تناولا أطراف الحديث والضحك.

علاوة على قيام نوال الكويتية على نشر تهنئة زملائها لها بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع تويتر من خلال خاصية الاستوري.




أعمال نوال الكويتية


جدير بالذكر أن نوال الكويتية قامت بطرح مؤخرا ألبوم الأرض على حسابتها الرسمية وعلى قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فيما كتبت على انستجرام: "جمهوري الحبيب أقدم لكم ألبوم الأرض أتمنى ينال إعجابكم ويليق بمسامعكم".



اقرأ أيضا.. 




ads