الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم تخطف أنظار متابعيها بـ«المايوه»

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 02:37 م
هيدي كرم
هيدي كرم

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها صورة لها من داخل حمام السابحة، وكان ذلك من خلال صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بخاصية الاستوري، حيث ظهرت بمايوه أسود جذاب، مما أثار إعجاب متابعيها.



هيدي كرم تخطف الأنظار بالمايوه


خطفت هيدي كرم أنظار متابعيها على انستجرام، بعدما نشرت صورة لها بالمايوه وسط حمام السباحة، حيث بدت بإطلالة جذابة ومليئة بالحيوية والنشاط.

أعمال هيدي كرم



تستعد الفنانة هيدي كرم لعرض أحدث أعمالها السينمائية، حيث تشارك من خلال فيلم "آل شلبي"، مع باقة من النجوم منهم: سوسن بدر وليلى علوي ولبلبة وهو يدور حول 4 شقيقات يواجهن ظروفهم العائلية مع تطور الأحداث بينهن.

كما شاركت هيدي كرم في فيلم " "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني،  وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين.



علاوة على مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية ولعل آخرها مسلسل الاختيار 3، والعمل تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سنرجي  وقام ببطولة المسلسل  كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، وآخرين.

كما شاركت هيدي كرم في مسلسل "لؤلؤ"، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم منهم: أحمد زاهر، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، بالإضافة غلى باقة من ألمع النجوم، كما جاء المسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركة سنرجي


اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي (صور)


ads
ads