الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي صوفيا بوتلة الجزائرية الفرنسية بطلة أفلام الخيال العلمي؟ (صور)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 11:11 م
صوفيا بوتلة نجمة
صوفيا بوتلة نجمة هوليوود

تستعد الممثلة الفرنسية الجزائرية الأصل صوفيا بوتلة، إلى طرح فيلمها الخيال العلمي والإثارة، فيلم Rebel Moon، والذي سيعرض على منصة نتفليكس الشهيرة، والفيلم من إخراج مخرج أفلام الخيال العلمي والإثارة والحركة في هوليوود زاك سنايدر، حاصة وأن بوتلة تشتهر بعدد من أدوار الخيال كالنسخة الحديثة من فيلم "رحلة إلى ما بعد النجوم". 



قصة فيلم صوفيا بوتلة الجديد 

وتدور قصة فيلم صوفيا بوتلة الجديد، والذي يحمل عنوان Rebel Moon، ومن إخراج المخرج الأمريكي الشهير في هوليوود زاك سنايدر، ويدور الفيلم حول مجموعة من المزارعين على حافة المجرة الأرضية، وتعتدي عليهم مجموعة من حكام العالم الظالمين والوحشين، وعلى المزارعين أن يقرروا القتال أو الاستسلام.



وقد ألمح سنايدر مخرج فيلم بوتلة الجديد إلى أن الفيلم يكتشف أكثر من عالم خيالي في المجرات الفضائية، أثناء لقائه مع مجلة فانتي فير العالمية.

حيث صرح أنه الفيلم يحكى قصة مزارعين يقرروا هوض القتال ضد المعتدين أو الاستسلام لهم والتنازل عن مجرتهم الفضائية، كما ناقش المخرج حجم مشروع نتفليكس، وهي فكرة كان يعمل عليها منذ سنوات دراسته الجامعية.


دور صوفيا بوتلة في فيلمها الجديد 

يتبع فيلم صوفيا بوتلة الجزائرية الجديد، والذي يحمل عنوان Rebel moon، قصة امرأة ذات ماض غامض يتم إرسالها من قبل مستعمرة مسالمة على مشارف المجرة الأرضية لتجميع قوة من المحاربين في مواجهة تهديد حكام طغاة. 

وتعد صوفيا التي ولدت في الجزائر العاصمة وانتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس مع عائلتها، هربًا من الحرب الأهلية الجزائرية.

وقد اشتهرت صوفيا بوتلة في هوليوود والأفلام الأمريكية، حيث خطفت الأنظار أثناء تجسيدها لشخصية كائنة فضائية، تحارب بسيف غامض القوة، في الفيلم الذي نال استحسان النقاد "رحلة إلى ما بعد النجوم"، حيث لعبت دور المحاربة الفضائية الشرسة جيلة.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads