الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: زوجي يرفض أن يكون لي حساب على "فيس بوك"

السبت 23/يناير/2021 - 02:28 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


كثيرا ما نسمع عن فض علاقات أسرية بسبب الحسابات الشخصية على الإنترنت حيث يرفض العديد من الرجال أن يكون لزوجاتهم حسابات على "فيس بوك".

خلال السطور الآتية نسرد قصة دعوى خلع رفعتها زوجة على زوجها بسبب رفضه أن يكون لها حساب شخصي على "فيس بوك".
 
حيث تقدمت شيماء 30 عاما وتعمل موظفة بإحدى الجهات الحكومية بدعوى خلع ضد زوجها بسبب أنها تريد أن يكون لها حساب على "فيس بوك".

وقالت الزوجة في دعواها: "أحتاج دائما إلى التواصل مع زملائي في العمل عن طريق جروبات على الفيس بوك وقبل الزواج لم يكن لدي حساب على "فيس بوك" وكنت لا أحب هذا الموقع أو التواصل عليه ودائما كنت أتواصل مع أقربائى وزوجي عبر الواتساب ولكن قررت أن يكون لدى حساب على هذه الشبكة من أجل جروبات العمل.

واستكملت حديثها: "ما إن علم زوجي أنني بصدد تحميل الفيس بوك استشاط غضبا ورفض أى تفاهم بخصوص الموقف وعلا صوته بالمنزل لدرجة أنه هددني أنني لو قمت بتحميل هذا التطبيق سيقوم بالزواج علي دون أن يطلقني".

وأضافت الزوجة: "وصل الأمر بيننا إلى حد لا يستطيع أحد تحمله ورفضت أنا التنازل عن تنزيل الفيس بوك بينما أصر هو على رفضه لذلك". 

وأضافت": "قمت بتحميل "الفيس بوك" وأصبح لدي حساب من هنا وبدأت المشاجرات والخناقات بيننا تزداد يوما تلو الآخر حتى رفض طلاقي فقررت أن أذهب إلى المحكمة لطلب الخلع".

ads