الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يعتزل جون سينا بعد هزيمته في «جوهرة التاج».. صورة بيكهام تكشف مفاجاة

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:24 م
اعتزال جون سينا
اعتزال جون سينا

نشر المصارع الأمريكي جون سينا عبر حسابه الرسمي عبر إنستجرام صورة بدون تعليق لنجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، والتي أشار المشجعون في التعليقات بسرعة إلى أنها كانت من المباراة الأخيرة لبيكهام في 18 مايو 2013، حيث نزل بيكهام إلى أرض الملعب مع باريس سان جيرمان في المباراة، التي فاز بها على نادي بريست بنتيجة 3- 1، وجاء هذا المنشور بعد ساعات فقط من هزيمة سينا أمام سولو سيكوا في عرض جوهرة التاج في المملكة العربية السعودية.



جون سينا على وشك التقاعد من المصارعة 

وقد قام جون سينا عقب هزيمته أمام سولو سيكوا، بعرض "جوهرة التاج" في المملكة العربية السعودية، بالتلويح للجمهور حيث تلقى ترحيبا حارا. 

وبدا الأمر كما لو أن سينا كان يقول وداعه الأخير كمصارع، لكن لم يذكر الأمر صراحة ولا المذيعون تطرقوا أنه سيعتزل. ومع ذلك، بدا أنه يلمح على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه قد يتقاعد قريبا.



حيث شارك سينا صورة لديفيد بيكهام من آخر مباراة له في كرة القدم. ويعد هذا المنشور إشارة واضحة للجماهير إلى أن أيامه في الحلبة تقترب من نهايتها.

وعلى أية حال، صرح المصارع جون سينا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض "جوهرة التاج" أنه يعلم أن وقته يقترب من الانتهاء لأنه يبلغ من العمر 46 عامًا.  

جون سينا يتعرض للهزيمة في عرض جوهرة التاج 

ومن جهة أخري، تعرض المصارع الأمريكي ونجم هوليوود جون سينا إلى هزيمة في عرض "جوهرة التاج" ضد سولو سيكوا في المملكة العربية السعودية.

وقد صارع سينا في مباراته الأخيرة بطل أمريكا الشمالية من اتحاد نيكست السابق، بينما عاد المصارع الأمريكي إلى اتحاد المصارعة هذا العام، حيث صارع أوستن ثيوري لأول مرة في WrestleMania 39، ثم عاد بشكل أكثر انتظامًا.

وعادةً ما يكون المصارع الأمريكي مشغولًا بواجبات التمثيل في هوليوود، لكنه وجد نفسه لديه وقت فراغ بسبب إضراب الممثلين والكتاب خلال الصيف والمستمر، حتى الآن. 

جون سينا يوازن بين المصارعة وهوليوود 

لقد كان بطل WWE لعدة مرات جون سينا يعترف دائما في الماضي بشأن عدم القدرة على تحقيق التوازن بين هوليوود والمصارعة.

حيث أن الخسائر المادية للمصارعة تجعل سينا غير قابل على تحقيق الأرباح اللازمة لإنتاج الأفلام إذا حاول القيام بالأمرين معًا في وقت واحد. 

وجدير بالذكر أن المصارع ونجم هوليوود جون سينا كان على وشك البدء في تصوير فيلم جديد عندما بدأ الإضراب وسيحتاج على الأرجح إلى العودة إلى هذا الإنتاج بعد انتهاء حالة الإضراب.


اقرأ أيضا..

ads