الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوا ليبا تثير جنون الجمهور برسائل مشفرة عن أغنيتها الجديدة

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 11:51 م
دوا ليبا
دوا ليبا

تظهر المغنية دوا ليبا في دور البطولة في فيلم التجسس Argylle، وأثارت جنون عشاق الموسيقي المتحمسين لموسيقي ليبا اليوم الأحد 31 أكتوبر، وواصلت إصدار ألبومها الغامض بتحديث لمنشورات الفيديو السابقة عبر حسابها الرسمي عبر منصة إكس "تويتر سابقا"، ووفقًا للشائعات، فإن الفنانة ليست مستعدة للعودة لعالم الغناء حتى عام 2024. 




رسالة مشفرة في فيديو دوا ليبا 

 ونشرت المغنية الإنجليزية دوا ليبا عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، إعلانًا تشويقيًا مطولًا لأغنيتها المنفردة القادمة، واستنادًا إلى الرسالة المشفرة الملصقة في نهاية المقطع، يبدو أن الأغنية تحمل عنوان "هوديني".

وقد حذفت ليبا جميع المنشورات السابقة على إنستجرام، حيث شاركت نجمة البوب البالغة من العمر 28 عامًا مقطع فيديو تشويقيًا غامضًا مليئًا بالأدلة المحتملة المتعلقة بالفيديو الموسيقي الجديد الذي طال انتظارها.


إطلالة دوا ليبا أثناء الإعلان عن أغنيتها الجديدة 

وظهرت مغنية البوب الإنجليزية ذات الأصول الألبانية دوا ليبا، في فيديو إعلانها عن أغنيتها الجديدة، بشعر مصبوغ باللون الأحمر الفاتح، حيث تغلق دوا فمها على قلادة ذهبية مع قلادة على شكل مفتاح وتظهر وميضًا في جزء من الثانية من كومة بولارويد، وبعد ذلك تومض سلسلة من الأرقام التي تبدو عشوائية على الشاشة: 4، 8، 9، 9 و 14 و 15 و 21.


إطلالة دوا ليبا الأخيرة

ومن جهة أخري، حضرت دوا ليبا حفل كوكتيل للاحتفال مع مخرجة فيلم باربي جريتا جيرويج، وبدت ليبا بمظهر جرئ من خلال فستان طويل مصنوع من الجلد الأسود يشبه زي "المرأة القطة" المميز بأزرار جوتشي ونسقته مع حذاء بكعب كستنائي مدبب من الأمام ليتناسب مع شعرها المصبوغ حديثًا. بينما كان مظهرها الجذاب يتضمن كحلًا مدخنًا وشفة ذات لون الخوخ. 
اقرأ أيضا..

ads
ads