الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 حفلات موسيقية منتظرة بقاعة المرايا في العلا السعودية (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 08:48 م
قاعة المرايا في العلا
قاعة المرايا في العلا

يشهد شهري نوفمبر وديسمبر 2023 مجموعة من العروض الرائعة في موقع مرايا الواقعة بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر إقامة مجموعة من العروض خلال الأشهر القليلة المقبلة في موقع مرايا المذهل، ويقع هذا المبنى الرائع ذو المرايا في وادي عشار، ويُظهر المناظر الطبيعية الخلابة للمحافظة السعودية، مما يجعله موقعًا رائعًا وفريدًا من نوعه لإقامة الحفلات الموسيقية المختلفة في فصل الشتاء، وبالتزامن مع أعياد رأس السنة الميلادية. 



حفلات العلا الموسيقية 2023

ستنظم قاعة المرايا بمدينة العلا السعودية خلال شهري نوفمبر وديسمبر، 3 حفلات موسيقية لعدة مغنيات، حيث ستقدم مغنية السوبرانو الموهوبة ماجدة الرومي، وأيقونة البوب فوزية، وملكة الموسيقى الكلاسيكية نوال الكويتية حفلات موسيقية في مكان فريد من نوعه يوفر حدثًا يناسب مجموعة متنوعة من الأذواق الموسيقية.  


حفل نوال الكويتية في مرايا العلا 

تقام حفلة موسيقية للمغنية نوال الكويتية، ونوال هي فنانة كويتية مشهورة حائزة على العديد من الجوائز وستقدم حفلها في مرايا بمدينة العلا السعودية يوم 3 نوفمبر.
وقد لُقبت نوال الكويتية بـ "ملكة الموسيقى الكلاسيكية"، وأصدرت مؤخرًا ألبومًا جديدًا ليستمتع به محبيها ومعجبيها. 


حفل فوزية القادم في مدينة العلا 

 وستحيي أيقونة البوب الشهيرة المغنية فوزية حفلا في قاعة مرايا بمدينة العلا السعودية، يوم 17 نوفمبر. وتمتلك الفنانة المغربية قائمة من الأغاني المشهورة مثل La La La وMinefields وغيرها الكثير. 
 وفي وقت سابق من العام الحالي، حصلت المغنية على جائزة أفضل فنانة في شمال أفريقيا وأفضل ممثلة أفريقية في بلد أجنبية، وبالتأكيد ينتظرها الكثير في المملكة العربية السعودية. 

ماجدة الرومي في مدينة العلا السعودية 

ستحيي مغنية السوبرانو اللبنانية الموهوبة ماجدة الرومي حفلها في قاعة مرايا بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، يوم 29 ديسمبر. 
ولقد أحدثت ماجدة تأثيرًا كبيرًا في عالم الموسيقى ويمكن لرواد الحفلات أن يتوقعوا أن يندهشوا من غناءها الجميل في قاعة المرايا، وجدير بالذكر أن لم يتم إصدار تذاكر الحفل بعد، ولكن يمكن أن يتم متابعة "تجربة العلا" لمعرفة أي تحديثات.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads