الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري ليست الأولى.. 6 أعياد ميلاد أثارت الجدل

السبت 23/يناير/2021 - 02:13 م
هير نيوز


أثار احتفال عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث نشرت صور الهدايا التي تلقتها من أصدقائها وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت ياسمين عبر خاصية "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مرتدية عُقدًا مرصّعًا بالمجوهرات، ونشرت صورة لعقد آخر من الألماس، وعددًا كبيرًا من عُلب الهدايا، وكعكة كبيرة مكونة من 3 طبقات، وأخرى على أول حروف اسمها بالإنجليزية "Y".

وقبل ياسمين صبري، أثار عدد من أعياد ميلاد نجمات الفن الجدل، بسبب الهدايا أو الاحتفالات بطرق غير مألوفة للجمهور.

نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد، اليوم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنسجرام"، مقطع فيديو من احتفالها أمس بعيد ميلادها، وظهر به كعكة كبيرة بصورة للفنانة نبيلة عبيد، تتوسط كعكتين مرصعتين بصور لها من أفلامها الشهيرة.

كما نشرت مقطعًا آخر ظهرت فيه وهي ترقص مرتدية كمامة، مع صديقاتها على أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، للفنان اللبناني وليد توفيق.

كما أثارت نبيلة عبيد الجدل خلال عيد ميلادها الماضي، بعدما ظهرت في صور بكعكة "عيد الحسود"، التي احتوت عددًا كبيرًا من العيون الزرقاء.

ياسمين عبدالعزيز

كان عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز في العام الماضي 2020 مثيرًا للجدل، بعد أن كشف علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وظهرا في عدد من الصور يتبادلان الأحضان ونظرات الإعجاب.

وأثيرت أزمة بعد عيد ميلاد ياسمين مع شقيقها وائل عبدالعزيز، الذي أعلن رفضه لعلاقة ياسمين وأحمد العوضي، قبل أن يعلن الثنائي زواجهما.

أحلام 

لا يمرّ احتفال الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها مرور الكرام، ففي العام الماضي نشرت صور عيد ميلادها، حيث أحضر زوجها 3 كعكات ضخمة منها واحدة مكونة من 6 طبقات، وعليها صورتها، وتلقت أحلام عددًا من قطع المجوهرات احتفالًا بهذه المناسبة.

نيللي كريم

أثارت نيللي كريم الجدل في احتفالها الأخير بعيد ميلادها، بعدما نشرت صورًا ظهر خلالها الفنان آسر ياسين، وحسن أبو الروس، وهما يحملانها، لتواجه ردود أفعال سلبية من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منة فضالي

أثارت منة فضالي جدلًا كبيرًا في بداية مشوارها الفني خلال احتفال بعيد ميلادها، وظهرت مرتدية فستانًا أخضر قصير، ورقصت فوق كعكة عيد ميلادها.

وظهر عدد من الفنانين وهم يحملونها في بعض الصور التي أثارت الرأي العام حينها.

شهيرة

قبل بضع سنوات، أثارت الفنانة شهيرة الجدل بعد رقصها في عيد ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وواجهت عاصفة من الاستهجان من قبل الجمهور، خاصة أنها كانت أعلنت اعتزالها الفن بعد اتردائها للحجاب.

ads