الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو محمود ياسين: «حكايات 55 مشكلة حب» تأليفي وكتابتي وليس مصطفى محمود

السبت 21/أكتوبر/2023 - 03:31 م
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أثارت حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، تفاعل الجمهور بسبب أحداثها المشوقة والمليئة بالإثارة والتنويع بالإضافة إلى القضايا المهمة التي تناقشها كل حكاية تلو الأخرى، ولكن حدث لبس لدى الجمهور بسبب عدم تشابه الحكايات مع كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود والذي من المفترض أن الحكايات مأخوذة عنه.

 



تعليق عمرو محمود ياسين

 

 لذلك رد مؤلف المسلسل عمرو محمود ياسين على هذا الجدل وكتب عبر حسابه على موقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك: بالنسبة لقصة مسلسل ألفريدو وقصة مسلسل ما تيجي نشوف والقصة القادمة عيشها بفرحة القصص دي يا جماعة من تأليفي وكتابتي وورشة الكتابة وليست قصص أو روايات من تأليف د.مصطفي محمود .. كتاب ٥٥ مشكله  حب ليس كتاب قصص او روايات بل رسائل كتبها اصحابها  لأخذ  رأيه في مشاكل اجتماعيه  تخصهم آنذاك وهو قام بالرد عليهم".

 

 وتابع: "نحن  نستلهم من تلك القضايا  المثارة بالكتاب قصصنا فا مثلا احدى الرسائل تدور حول فكرة  الشك. لتكن قصة ما تيجي نشوف.. أو عن صلة الرحم فنلاقي قصة ألفريدو  .. وهكذا .. عشان ناس كتير فاكره  ان دي قصص  كتبها  الدكتور مصطفى محمود  .. وانا بحول لنص درامي و هذا غير حقيقي .. لذا وجب التنويه".


 


 

55 حكاية حب 

 

هو كتاب للدكتور مصطفى محمود يناقش فيه قصص وحكايات لقراءه وأغلبها مشاكل نفسية علاجها يتوقف على الحب كعامل أول، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 


 

اقرأ أيضا..

بكاء عمرو محمود ياسين أثناء عرض فيلم تسجيلي عن والده

ads