الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تستعد لتصبح جدة لأول مرة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:51 م
أصالة
أصالة

تستعد الفنانة أصالة نصري لاستقبال حفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي، حيث قامت ابنتهابنشر مجموعة من الصور وبدت عليها مراحل الحمل المتقدمة، كما عبر الجمهور عن سعادتهم بهذا الخبر الجميل، وكان ذلك خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


أصالة تستعد لاستقبال حفيدها الأول

نشرت شام الذهبي بنت الفنانة أصالة مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت عليها الحمل حيث بدأت في مراحله المتقدمة، وعلقت شام الذهبي على الصور قائلة: نحتفل بحفل خطوبة ابن عمنا.. ألف مبروك


لاحظ متابعي شام عدم ظهور والدتها أصالة بجانبها، حيث ظهر أبناء أصالة فقط، كما أعرب المتابعين عن فرحتهم بخبر حملها

ألبوم أصالة الجديد

قامت أصالة خلال الفترة الماضية بالترويج لألبومها الجديد "لحقت نفسي" بطريقة غريبة، حيث قامت بحذ جميع صورها من على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مما أثار الكثير من التساؤلات حول السبب، وبعدها بفترة نشرت أصالة البوستر الدعائي لألبومها الجديد "لحقت نفسي" والذي تضمن 6 أغنيات، كما حقق رواجا واسعا فور عرضه على يوتيوب.



جدير بالذكر أن الفنانة أصالة قد أثير حولها الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية، وقت اختيارها لإحياء حفلاً غنائياً في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة.

حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لاختيار أصالة لكي تمثل حدثا تاريخيا في مصر، خاصة بعد تصريحاتها التي قالت فيها أن السعودية هي السبب في نجوميتها ، فدعا البعض إلى إلغاء حفلها.

والأمر الذي دفعا للرد والدفاع عن نفسها حيث قالت: نا مصر زادتني شهرة ومجد وما ضفت إلّا مُحبّة جديدة لمصر العظيمة".


اقرأ أيضا..

 3 معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل أحمد سامي العدل


ads
ads