السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أخطاء فادحة تقع بها العروس في ليلة الزفاف

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 07:31 م
ليلة الزفاف
ليلة الزفاف

تحرص الفتيات على الظهور بإطلالة مميزة في ليلة الزفاف، فهو أكثر الأيام المميزة التي تعيشها الفتاة طيلة حياتها، ولكن بعض الفتيات يقعن في أخطاء فادحة في هذا اليوم.

نقدم لكِ أخطاء تقع بها الفتاة في ليلة الزفاف


عدم الالتزام بموعد الزفاف

تشعر العروس أنه من حقها أن تتأخر على الحضور في ليلة الزفاف، ولكن هذا الأمر لا يليق، فلا تجعلين الحاضرين يشعرون بالملل بسبب انتظارهم لكِ، حتى لا تقل أجواء السعادة في ليلة زفافك.

صبغ الشعر بلون جديد في ليلة الزفاف

تغامر الكثيرات من الفتيات في ليلة الزفاف، ويقمن بصبغ الشعر بلون مختلف، ولكن هذه المغامرة قد تكون نتائجها سلبية، فحاولي الظهور بشكلك الطبيعي في حفل زفافك، فلا تتهوري وتصبغي شعرك بلون غريب فأنتِ لا تعلمين هل هذا اللون يناسب شكلك أم لا، فلا داعي لأن تجربي أمرًا جديدًا يوم زفافك، ولا تخاطري بشكلك، فسيظل هذا الشكل يلازمك في صور الزفاف.


الرد على الهاتف

ينبغي عليكِ أن لا تردي على هاتفك المحمول في ليلة الزفاف، فهذا اليوم ينبغي أن تعيشين به تفاصيل جميلة لتبقى معكِ طيلة حياتك، فاحرصي على عدم إهدار وقتك في الرد على الهاتف، واتركي هذه المهمة لصديقتك المقربة أو أحد أقاربك.


تصفح مواقع التواصل الاجتماعي

احرصي على عدم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة الزفاف، واستمتعي بوقتك دون الإمساك بالهاتف المحمول، فلا تهدري ثانية من وقتك في أمور غير مفيدة لكِ في ليلة الزفاف، واحرصي على تكوين ذكريات سعيدة مع زوجك خلال هذا اليوم الذي لن يتكرر.

أقرأ أيضاً 



ads