الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المُحاضر وحلم الطالبات .. فتيات : «بنضحك على نكته البايخة».. والإثارة مُفتاح الأخريات

الخميس 21/يناير/2021 - 05:01 م
هير نيوز


فور دخول الفتيات الحرم الجامعي البعض منهن يسعين إلى حلم التخرج والحصول على الشهادة، وأخريات يفضلن استكمال الدراسة وتحضير الماجستر والدكتوراه، بينما يكون الجواز هدف البعض منهن خاصة وإذا كانت تحلم بالإرتباط بدكتور جامعي، ومن هنا تختلف الطرق بين الفتيات في كيفية جذب أنظار المحاضر في الجامعة.

قالت إسراء علي، طالبة: "إن بعض زميلاتها فضلن الزواج عن استكمال الدراسة، وفور دخولهن الجامعة تفنن في طريق جذب أنظار المحاضر في الجامعة، سواء عن طريق ارتداء الملابس القصيرة والضيقة وهذا مناسب لجميع أعمال المحاضرين سواء كبار في السن أو صغيرين. 

من جانبها قالت علياء محمود: "إن هناك بعض الطالبات يريد الزواج من دكتور جامعي يفوق أعمارهن الكثير في سبيل تأمين حياتهن اقتصاديًا بدلاً من اختيار شباب من أعمارهن ويبدأن سويًا مرحلة الحياة الشاقة، ومنها تحاول الطالبة الضحك المستمر على أي "نكته بايخة" بيقولها الدكتور في المحاضرة للجذب أنظاره لها. 

"لكل شنب مفتاح".. قالتها مارتين عماد، طالبة، مشيرة إلى أن أي فتاة تستطيع أن تجذب أنظار الدكتور والذي يعد حلم لها، مستعينة بقول "فدوى" في مسلسل البرنس، قائلة: "الست اللي متعرفش تعجب متبقاش ست". 

وأشارت "مارتين"، إلى أن هناك العديد من زميلاتها لم تستكملن الدراسة بعدما ارتبطن بالمحاضرين، وتابعت: "الدكتور من دول مش بياخد أسبوعين ويبيقع". 

ads