الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع 4 أطفال في حريق هائل التهم منزل جدهم بسوهاج

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:59 م
حريق
حريق

نشب حريق هائل، اليوم السبت، في إحدى المنازل بقرية النويرات مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، وتوفى على أثره 4 أطفال بينما كانوا في زيارة لمنزل جدهم، ووقع الحادث نتيجة تطاير شرر من فرن بلدي بالمنزل، وتم نقل الجثث للمستشفى المنشاة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.




الكشف عن سبب اشتعال حريق سوهاج

وتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بنشوب حريق بمنزل نتيجة بسبب تطاير شرر من فرن بلدى نتج عن الحريق وفاة 4 أطفال.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين نشوب الحريق بمنزل بقرية الدويرات جنوب محافظة سوهاج، نتيجة تطاير شرر من فرن بلدى وإمساك النيران بسقف المنزل المشيد من البوص وأفلاق النخيل، مما أدى إلى سقوط سقف المنزل من جراء احتراقه على الأطفال ونتج عن ذلك وفاتهم في الحال.




4 ضحايا من الأطفال

وتوفي جراء الحريق كل من "ع. م. ع 6 سنوات وشقيقته ج. م. ع 4 سنوات" كما توفي شقيقين آخرين هما "و. ح. ر 5 سنوات، وشقيقتها ف. ح. ر 4 سنوات".

وكان المنزل هو منزل جدهم، وكانوا في زيارة له بينما وقع الحريق، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.




ومن الجدير بالذكر أن الشرر المتطاير من الأفران البلدي المتواجدة بالقرى بكثرة وبداخل المنازل، يمكن أن يمثل خطر كبير على الأطفال بشكل نظراً لعدم قدرتهم على التعامل مع الحوادث والطوارئ التي تحدث دون تخطيط مسبق.









ads