الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رباب ممتاز: السبكي قالهم قلعوها هدومها (فيديو)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:11 ص
رباب ممتاز
رباب ممتاز

حلت الفنانة رباب ممتاز، ضيفة على برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري.

وكشفت رباب عن موقف لها أثناء كواليس تصويرها أحد أعمالها، خلال وجود المنتج محمد السبكي، مشيرة إلى أنه تلفظه بألفاظ غير لائقة.

رباب ممتاز قالت خلال البرنامج: إنها كانت في لوكيشن العمل وتفاجأت بدخول المنتج محمد السبكي وهو يوجه بعض الألفاظ غير اللائقة، ويقول للحاضرين "دي لابسة مقفول لا دي تقلع هدومها".

وأضافت، أن طبيعة الدور الذي كانت تقدمه لا يسمح بملابس عارية، عكس ما كان محمد السبكي يرغب في أن تستبدل ملابسها .

رباب ممتاز

ووجهت رباب ممتاز، رسالة شكر للفنان أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية، لوقوفه معها في الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتها مؤخرًا والتي أدت لنقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة.

وقالت من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك": كل الشكر للأخ والنقيب الدكتور أشرف زكي، الإنسان الذي يقف جنب كل الناس صغيرا وكبيرا، ربنا يكرمك ويوفقك للخير، أنا اتصلت به وأنا في حالة انهيار تام، حالة أمي في خطر، فورا كانت أمي في المستشفى، صحيح لسه مشوار أمي طويل بس بعد ربنا خف الألم شوية عنها.
وتابعت: كان معايا كل دقيقة ولسه أمي قدامها حاجات كتير تتعمل وهو كل كلمة يقولي إحنا معاكي، وأحب أشكر كمان أيمن عزب الأخ اللي كان معايا لحظة بلحظة، شكرا نقابتي لكم جزيل الشك".

آخر أعمال رباب ممتاز

يشار إلى أن آخر أعمال رباب ممتاز هو مسلسل جروب الماميز، الذي عرض مؤخرًا، حيث دارت أحداثه حول نائب سليمان الذي يقترح على المديرة حورية تأسيس مكتب داخل المدرسة خاص بجروب الماميز لطرح مقترحاتهن والحد من انتشار الشائعات بينهن.
مسلسل جروب الماميز بطولة خالد سليم، انتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، دينا فؤاد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح.

ads