الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«روزالين البيه» مُهاجمة عمرو وردة: «مُتَحرش»

الأربعاء 20/يناير/2021 - 08:04 م
هير نيوز


علقت الفنانة «روزالين البيه»، على واقعة التحرش التي اتهم بها عمرو وردة لاعب "باوك اليوناني"، والتي تعود إلى قيامه بالتحرش بإحدى الفتيات لفظيًا في القصة التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ادعاءات الفتاة ضده.

ونشرت الفنانة، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي "إنستجرام"، قائلة: "عمرو وردة هو لأعب كرة قدم مُتحرش.. عمرو وردة اتحرش ببنات كتيرًا لفظيًا علي السوشياال ميديا دا غير اللي اتحرش بيهم جنسيًا منهم بنت يونانية وبنت مكسيكية وبنات تانية كتير".

وتابعت: "عمرو وردة زعم أن كل البنات اللي اتكلمت وقالت أنه اتحرش بيهم كدابين ومتحرش بجد.. بس من كتر الهجوم الشديد علي اتحاد الكرة قالوا إنهم هيستبعدوه في المعسكر ومش هيلعب تاني بعدها عمرو وردة نزل فيديو واعتذر فيه ورجع يلعب تاني عادي وكأن شيء لم يحدث".

وكان النجم عمرو وردة قد تعرض موخرًا لعدة اتهامات بالتحرش علي الفتيات لفظيًا وجنسيًا، لافتًا أنه تم استبعده من منتخب مصر أثناء كأس الأمم الإفريقية 2020.

وتعقيبًا مما أثير ضدها قدم "وردة" اعتذار لجمهوره وبناءً عليه تم إعادته مرة أخرى إلي المنتخب، مشيرًا أن "وردة" سبب جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يرد عمرو وردة حتى الآن على ادعاءات الفتاة، في الوقت الذي اختفت فيه حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام".

ads