الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 قصات مثيرة للذقن في اليوم العالمي للحية (صور)

السبت 02/سبتمبر/2023 - 10:53 م
تصفيفات اللحية
تصفيفات اللحية

يحب بعض الشباب إطلاق لحيتهم، لإضفاء نوع من الجاذبية على أنفسهم وإبراز ملامح وجوههم، بالإضافة إلى أنها تعطي مزيد من الثقة لصاحبها، وقد يلجأ البعض إلى المبالغة في إطالتها والدخول في مسابقات اللحية الطويلة، مع اختلاف البعض حول مدى جاذبية اللحية الطويلة جدا والتي تعد عبئا على صاحبها من حيث إمكانية تنظيفها والعناية بهان وبالتزامن مع اليوم العالمي للحية، والذي يتم الاحتفال به اليوم 2 سبتمر، نقدم أبرز قصات للحية في اليوم العالمي للِحية.

 أبرز قصات للحية في اليوم العالمي للِحية


قَصة شريط اللحية

يعتنق أصحاب الوجوه البيضاوية  قَصة شريط اللحية بحيث يعمل على إبراز خط الفك السفلي وهو مناسب لأصحاب الفك القوي بالإضافة إلى انه يجب أن يكون الشعر ينمو بشكل جيد حتي يغطى منطقة الفك والذقن بالكامل.



قَصة السكسوكة

تتناسب هذه القَصة للحية مع الأشخاص الذين يتمتعون بشارب ولحية متصلتين حتى تعطي إطلالة جذابة، وإن لم تكن كذلك فعليك البحث عن قصة أخرى تناسبك، وتعطي هذه القصة إطلالة رائعة لمن يعتمدها وتعطيه مزيد من الثقة في نفسه.



اللحية الخفيفة

تتميز هذه اللحية عن غيرها بأنها تناسب كل الوجوه البيضاوية والدائرية والطويلة، علاوة على السرعة في تصفيفها وأحيانا يطلق عليها اللحية المتروكة لثلاثة أيام، ولكن مع هذه التصفيفة يجب أن تعتني بإطلالتك وملابسك وتكمل باقي الإطلالة بحذاء مناسب وساعة يد مناسبة.


اللحية الطويلة بعض الشيء "ذات التلاشي"

انتشرت تصفيفة الذقن الطويلة بعض الشيء "ذات التلاشي" بين الشباب وبكثرة خلال هذه الأيام وذلك لأنها تقع في الوسط بين اللحية الخفيفة وبين اللحية الجامحة "الطويلة جدا".
علاوة على أنها تعطي إطلالة جذابة وثقة في النفس للرجال. هذه التصفيفة يجب أن تترك شعرك ينمو بشكل جيد وبكثافه حتى تحصل على الإطلالة التي تريدها.

اللحية المربعة

تعد هذه التصفيفة خيارا رائعا لأصحاب الفك الناعم والضعيف نسبيا لأنها تعطي ثقة بالنفس وتشير إلى شخصية قوية، بالإضافة إلى أنها تعطي مظهرا مهندم ومرتب لصاحبها فإذا كنت من أصحاب الفك الرقيق وتود الحصول على مظهر جذاب وواثق من نفسه فاعتمدها فورا.

ads