الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بثينة كامل» مُدافعة عن سيدات نادي الجزيرة: «أرحموا أولادهم»

الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:45 م


دافعت الإعلامية بثينة كامل، عن الأمهات اللاتي تم التحقيق معهن في واقعة "الحلوى الجنسية" بنادي الجزيرة، والدفاع عن نفسية أولادهن، مستشهده بموقف قد سبق وحدث معها أثناء تقديمها النشرة على التليفزيون المصرية، كانت مجرد سقوط سلك الإيربيس وليست حمالة الصدر، فقامت بنشر منشور للمدافعة عن هذه السيدات والاستشهاد بهذه الوقعة. 

وقالت المذيعة في منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "لما صحيت من النوم على جرس الموبايل، لقيت بنتي بتسألني "هو فيه إيه؟" وكنت مش فاهمة هي بتسأل علي إيه. وبعدين عرفت إن "السوشيال ميديا" كلها مقطع من فيديو لنشرة الأخبار التي كنت أقدمها". 

وأضافت بثينة كامل: "في كل المرات، آخر ما كان من الممكن أن يقلقني هو نظرة ابنتي لي أو أن تتعرض للتجريح بسبب ما يكتب عن والدتها، وأتذكر أني كلما حكيت الواقعة أمامها ووضحت أن ما سقط هو سلك الإيربيس وجدتها تنتفض، مؤكدة أن ما جاء في بيان عمرو جزارين رئيس النادي بأن الجرم في تلك الواقعة هو التشهير بالنشر وبأن الواقعة لا تنفي كونهن نساء محترمات "وهو بيان محترم. لن أطيل، لأصل إلي الغرض من الكتابة، علموا أولادكم قيمًا مستقيمة غير منافقة تسلمون ويسلم المجتمع".

ads