الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى عبد الغني لـ هالة صدقي: «أحييكِ يا بنت الأصول».. فيديو

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:15 م


قالت الإعلامية منى عبد الغني: "إن الفنانة هالة صدقي فعلت موقفًا نبيلًا، بعدما نسيت جميع المشاكل التي كانت بينها وبين زوجها، وذهبت للتبرع بالدم لحماها، رغم المشاكل والقضايا، لكنها "طلعت بنت أصول".

وأضافت خلال برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، على قناة «سي بي سي»، أن زوجها شكرها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: «شكرًا جدًا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول».

وكانت الفنانة هالة صدقي قد تبرعت بالدم لحماها، في خطوة وصفها الجميع بأنها إنسانية؛ لأنها أنقذت حياته من موت محقق، فضلًا عن أنها جاءت على الرغم من المشاكل الطاحنة التي تجمعها مع زوجها منذ سنوات عدة.

وحرص سامح سامي، زوج هالة صدقي، على توجيه الشكر والتقدير لها، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزهة تكون أول واحدة عنده هي والولاد».

وتابع زوج الفنانة هالة صدقي، قائلًا: «مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدًا جدًا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول».

ads