الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة تتخوف والرجل يسخر.. هاشتاج «أكثر ما يخيف النساء» يتصدر «تويتر»

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 05:17 م


تصدر هاشتاج "أكثر مايخيف النساء"، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اليوم الثلاثاء، وكانت التغريدات ما بين نساء لا تهاب شيئًا وأخريات استعرضن أكثر مايخافن منه، وعلى الجانب الآخر سخر الرجال من الهاشتاج. 

حيث وضعت إحدى السيدات صورة بها الممثل أحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام" وكتبت عليها: "مفيش حاجة لامؤاخذة".

وذكرت سيدة أخرى على حسابها الشخصي، أن أكثر ماتخاف منه هو "السعرات الحرارية"، بينما سيدة ثالثة، أن أكثر ما يخيف النساء هو "الرجل" قائلًة: "معروف ما يحتاج نقوله أو حرف هو".

وعلق أحد الحسابات قائلًا: "كلمة مفيش هدوم"، وسخرت صاحبة حساب آخر بوضع فيديو قصير استعرض فيه المرأة طريقة وضعها للشاي بين ضيوفها وكتبت صاحبته عليه: "إنها ما تتجمل مع ضيوفها".

ووضعت امرأة أخرى على حسابها الشخصي صورة بها الممثلة عبلة كامل في أحد أفلامها وكتبت عليها: "احنا بعون الله مفيش حاجة تخوفنا لمؤاخذة".

وعلى الجانب الآخر لاقى هاشتاج "أكثر ما يخيف النساء"، سخرية من قبل الرجال، حيث وضع رجل على حسابه الشخص على "تويتر" صورة تظهر فيها التورتة الجنسية قائلًا: "أكثر ما يخيف النساء، نادي الجزيرة".

وسخر أحد الحسابات، قائلًا: "الدركسيون، الصرصار، المياه لو شعرهم مكوي"، بينما قال أحد الحسابات: "وهما دول حاجة تخوفهم دول منهم لله"، في حين سخر آخر قائلًا: "إن الفلوس تخلص منهم".

بينما ذكر آخر: "أكثر ما يخيف النساء، النساء نفسها، تزوج عليها وخليك راجل شجاع"، وعلق صاحب أحد الحسابات، ويدعى محمد، قائلًا: "إن زوجها يتزوج عليها".

وكتب حساب آخر يدعى "فهد": "التقدم في العمر"، بينما أظهر أحد الرجال تعاطفه ودعمه للمرأة قائلًا: "أنك توصلها لدرجة أنها تشك في نفسها أو أنك تجعلها غائبة وهي حاضرة، أو أكثر مايخيفها إن تلغي شخصيتها أو أن تجعلها تفتقد فيك الأمان والسند".