الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشاء الفتاة تريند يتصدر تيك توك لدلع البنات في منتصف الليل

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 09:51 م
عشاء الفتاة
عشاء الفتاة

شاركت الفتيات في تريند جديد يتصدر منصة "تيك توك"، يتمثل في مقاطع فيديو للفتيات تحضر من خلالها وجبات سريعة وخفيفة لأنفسهن في منتصف الليل، بهدف التخلص من التوتر والشعور بالشبع والسعادة.

ونشرت الفتيات مقاطع فيديو تحضير الوجبات تحت عنوان "عشاء الفتاة"، باعتبار أن هذه الصيحة ما هي إلا وسيلة للسماح بتدليل نفسك، من خلال تناول وجبة طعام مُرضية، تُبعد عنك الشعور بالتوتر خلال فترة الليل.



وشملت بعض مقاطع الفيديو مجموعة متنوعة من وجبات طعام تبدو راقية، مثل جبن "البوراتا" ومقبلات "البروسكيوتو"، والطماطم الكرزية، وشرائح الخوخ، والزيتون أو وجبات طعام مثل البيض المخفوق مع الصلصة الحارة وشرائح الجبن.

 فيديو عشاء الفتاة الأصلي

وكانت صاحبة  فيديو "عشاء الفتاة" الأصلي، على منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، هي أوليفيا ماهر، التي نشرت مجموعة من العنب، والخيار المخلل، والخبز، والجبن.

الجوهر الأساسي لـ"عشاء وجبة الطعام الخفيفة" في أنها وجبة لشخص واحد، لا تتطلب طهيًا ولا تخطيطًا مسبقًا، وبالكاد تحتاج إلى أي وقت للإعداد.

وتعتبر الوجبات بمثابة طبق شخصي لوجبات الطعام الخفيفة، مثل لوح "تشاركوتيري" الذي يضم مزيجًا من اللحوم، والجبن، والأطعمة القابلة للدهن، وعادة ما يحضّر من المكونات المتبقية في الثلاجة والمطبخ.



ويمكنك تقطيع بقايا الخبز إلى مكعبات وتحميصها لفترة وجيزة كعنصر مقرمش آخر لتضمينه في طبق الوجبة الخفيفة.

وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بجمع المكونات الحلوة والمالحة، مثل الجبن والمعجنات مع الفاكهة أو ألواح الجرانولا، أو خلط المكونات المملحة مثل المخللات أو الفلفل الأسود مع الجبن الكريمي، لكن على الرغم من ذلك
إلا أن تلك العادة تعتبر خاطئة ويمكن أن تسبب زيادة الوزن ومشاكل في الهضم.






ads
ads