الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان الأردني عزيز مرقة يرد على أنباء ارتباطه بالمذيعة لينا الطهطاوي

الإثنين 17/يوليه/2023 - 02:34 م
هير نيوز

رد الفنان الأردني عزيز مرقة على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة بشأن علاقته بالمذيعة لينا الطهطاوي بعد ظهورهما معاً في صور أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي واعتقد البعض أنها من حفل خطبتهما.

وأبدى عزيز مرقة في لقاء جمع بينه وبين لينا الطهطاوي تعجبه من تلك الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد ظهورهما معاً: "أنا مستغرب أوي من الناس إزاي بيحسوا إنهم فاهمين القصة كلها من حاجة شافوها على السوشيال ميديا".



وأضاف: "أنا ولينا كنا متأكدين أننا عايزين نشتغل مع بعض، بعد ما تعرفنا في حلقة The Blind Date Show، وأخيرا قدرنا نعمل حاجة مع بعض بعد 9 شهور".

ومن جهتها علقت لينا الطهطاوي أن الفيديو كليب يروي قصة كانت يجب أن تخرج بهذا الشكل: "على الأقل القصة خلصت في الكليب زي ما الناس عايزين".

وتابعت: "أنا وعزيز عندنا توافق في الشغل، والكليب حسسنا بأن عندنا كيميا مشتركة قدام الكاميرا".

علاقة مرقة ولينا


وحول علاقتها بعزيز مرقة، أوضحت لينا الطهطاوي أنها تعتبر من جمهوره: "حضرت حفلات كتيرة لعزيز قبل ما نتقابل في البرنامج، وهو من أفضل 3 فنانين بالنسبة لي، والوحيد اللي كنت بدفع فلوس علشان أروح حفلاته"

يذكر أن الثنائي عزيز مرقة ولينا الطهطاوي أثارا حالا من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور جمعت بينهما قبل أيام واعتقد البعض ارتباطهما بينما رجح آخرون إتمام الخطبة.

وزاد تعليق الثنائي من حيرة المتابعين بعد أن شاركوا صورتهما معاً عبر حسابتهما الشخصية مكتفين بتعليق مقتضب من كلمة واحدة: "مجنناني".



وبعد أيام طرح الفنان الأردني أخر أعماله الغنائية مع الإعلامية لينا الطهطاوي بفيديو كليب بعنوان مجنناني تم تصوير الفيديو كليب في قرية بإحدى المدن الساحلية في مصر، ودارت فكرتها في إطار تشويقي رومانسي.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها عزيز مرقة الجدل حول طبيعة علاقته بـ لينا الطهطاوي خاصة منذ استضافتهما معا في برنامج The Blind Date Show العام الماضي.

وفي أكتوبر الماضي، نشر مرقة فيديو له أثناء قيادته للسيارة في شوارع الأردن، وظهرت لينة الطهطاوي في المقعد الخلفي للسيارة، ليتضح بعد ذلك أنها سافرت إلى الأردن لحضور حفلة هناك.

اقرأ أيضا..




ads