الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية نورمان أسعد تعود للظهور بملامح مختلفة مع زوجها (صور)

الخميس 13/يوليه/2023 - 06:29 م
نورمان أسعد
نورمان أسعد

نشرت الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد، صورًا في أحدث ظهور لها برفقة زوجها، والتي جمعتها به لحظات من الحب والرومانسية، والسعادة بين الزوجين خاصةً بعد اعتزالها الفن، حيث قررت الفنانة المعتزلة أن تعتزل الفن وتتفرغ لأبنائها الأربعة.



نورمان أسعد مع زوجها في أحدث ظهور


وظهرت الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد بكامل أنوثتها وأناقتها، وتفاجأ الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير، حيث اشتهرت الفنانة السورية نورمان أسعد عند عرض حلقات مسلسل "جميل وهناء"، مع النجم أيمن زيدان، حيث لاقى هذا المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، ثم قررت الغياب لسنوات طويلة عن الوسط الفني والاعتزال.


 

الفنانة السورية نورمان أسعد


ونورمان أسعد، واحدة من فنانات سوريا التي قدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، حيث قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات وتاريخها، حيث لمعت في الشاشة السورية، وكان لديها قبول كبير عند المشاهدين، حيث عملت في السينماوالمسرح وهي أول ممثلة استعراضية سورية راقصة، وهي بطلة مسلسل جميل وهناء.



وتسبب الظهور الأول لها، في فرحة الجمهور بأول ظهور لها بعد غياب طويل، حيث كشفت صورة عن تبدل ملامحها في الفترة الأخيرة.

أزواج الفنانة نورمان أسعد


يذكر أن الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد تزوجت ثلاث مرات، حيث جاءت المرة الأولى من أيمن زيدان، والمرة الثانية من المخرج العراقي الراحل عدنان إبراهيم، والمرة الثالثة من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم، والذي أنجبت منه أربعة أبناء هم: "تيجان، تاج، جينار، روجينا".


ads