الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد مي كساب يدخل العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 06:40 م
مي كساب
مي كساب

دخل والد الفنانة مي كساب إلى العناية المركزة في مستشفى خاص، منذ قليل، نتيجة تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقالت مي كساب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي: «فيسبوك»: «أبويا في العناية المركزة يارب إشفيه وخليه لينا مالناش غيره». 

 

مي كساب في حالة نفسية سيئة

جدير بالذكر، أن مي كساب تمر بحالة نفسية سيئة، بعد فقدانها لخالة والدتها، والتي أعلنت عن وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من خلال صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك». 

 
 وكانت  الفنانة مي كساب، علقت على الأنباء التي ترددت حول رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بعد الإعلان عن بدء التحضير له من قبل محمد سامي والفنان محمد رمضان.

ونفت مي كساب، ما تردد عن انسحابها من الجزء الثاني، مؤكدة أنها تحب المشاركة في المسلسل لأنه يمثل نجاحاً كبيراً لكافة طاقم العمل، ومن يستطيع سيكون موجوداً ضمن الأبطال.



وقالت مي كساب في لقاء مع ET بالعربي: "لا طبعاً مش صحيح أبداً أنه لا أحب المشاركة في جعفر العمدة 2، هو نجاحنا كلنا الكبير، وبإذن الله حسب الورق ليقدر فينا يكون موجود، حيكون موجود بإذن الله".

وأوضحت أنها تعلم أن الجزء الثاني من "جعفر العمدة" سيحقق نجاحاً مثل الجزء السابق لأنها تثق في الرؤية الإخراجية للمخرج محمد سامي، قائلة: "وكلنا ثقتنا كبيرة جداً في الأستاذ محمد سامي وفي رؤيته الدرامية والإخراجية، وعارفين كويس كلنا أنه هيعمل حاجة اجمل بكثير من النجاح الذي حصل السنة الماضية بإذن الله".



إيمان العاصي ترغب في المشاركة بـ"جعفر العمدة2"


وكانت إيمان العاصي أعلنت أيضاً رغبتها في المشاركة في الجزء الثاني قائلة: "أتمنى طبعاً إني أكون موجودة في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، لأني حبيت "دلال" وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

وتابعت قائلة: "فكرة الجزء الثاني من العمل كانت بناءً على رغبة الجمهور، انشالله يكرمنا فيه وننجح نجاح أكبر من السابق ونكون قد المسؤولية الكبيرة التي وضعنا فيها الجمهور".



يذكر أن محمد رمضان حسم قبل أيام موقفه النهائي من تقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في موسم دراما رمضان 2023، معلناً التعاقد بشكل رسمي.

وحمس محمد رمضان الجمهور للجزء الثاني مؤكداً أن القصة ستشهد العديد من التطورات والأحداث التي تفوق الجزء الأول، معلقاً على صورته أثناء توقيع العقد.

اقرأ أيضا..


 

ads
ads