الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركتها بالمنزل 10 أيام| اعتقال أم بعد وفاة رضيعتها بالجفاف وانتشال الجثة الغارقة بالبول والبراز

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:02 ص
أم متوحشة
أم متوحشة

اعتقلت الشرطة امرأة من ولاية أوهايو، تدعى كريستل كانديلاريو، 31 عامًا، بعد اتهامها بقتل ابنتها الرضيعة جيلين البالغة من العمر 16 شهرًا، بعدما تركتها وحيدة بالمنزل دون رعاية للخروج في عطلة لمدة عشرة أيام..

 

امرأة متوحشة


في 18 يونيو، تم اعتقال الأم المتوحشة التي تركت طفلتها في المنزل دون رعاية قبل أن تسافر إلى ديترويت وبورتوريكو، في عطلة، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز.

وعندما عادت المتهمة إلى منزلها في كليفلاند الواقع في ويست 97 ستريت ستريت في 16 يونيو، وجدت الرضيعة البالغة من العمر 16 شهرًا جثة هامدة، وجسدها يعاني من الجفاف بشدة.

في حديثها إلى الشرطة، اعترفت الأم المتوحشة للمحققين بأنها تركت طفلتها في المنزل بمفردها ودون رعاية، ووفقًا للسلطات فإن مكان العثور على الطفلة كان مليء بالبطانيات المتسخة والبطانة السفلية المشبعة بالبول والبراز.

وعندما وصل أفراد الطوارئ إلى مكان الحادث، أعلنوا وفاة الطفل.

 

تركتها بالمنزل 10 أيام


من غير الواضح لماذا لم تطلب كانديلاريو، من أي شخص مساعدتها في رعاية طفلتها أثناء سفرها. وقال مسؤولون إن المرأة لم تتخذ أي ترتيبات بشأن ابنتها الرضيعة قبل أن تغادر.

قال مكتب الفحص الطبي في مقاطعة كوياهوغا إن الطفلة تركت بمفرده لمدة 10 أيام تقريبًا وتوفيت بعد ذلك، وفقًا لبيان للشرطة.

ذهل الجيران عند سماع الخبر. وقال الكثيرون إنهم اعتنوا من قبل بالطفل وتمنوا لو طلبت كانديلاريو، منهم المساعدة، حسبما أفادت مجلة بيبول.

 

شهادات الأقارب والجيران


أخبر أحد معارف الأم غريبة الأطوار الشرطة  أن هذه ليست المرة الأولى التي تترك فيها كانديلاريو، ابنتها الرضيعة في المنزل وحدها.

وصرح أحد الجيران قائلا: "كثيرًا ما طلبنا منها ألا تتركها وحيدة، ليس أنا فقط، صديقي الذي يسكن معها بنفس الشارع أخبرها كذلك، لكنها دائمًا ما تتركها بمفردها".

كانت كانديلاريو، تعمل في Citizen Academy Glenville ، مدرسة ابتدائية في كليفلاند. ولكن تم طردها من العمل بعد اعتقالها. وهي محتجزة حاليًا في سجن مقاطعة كوياهوغا على سند بقيمة مليون دولار.



ads