الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيطانة الصغيرة تخسر قضيتها أمام نجوم تشيلسي

الخميس 22/يونيو/2023 - 02:05 م
أورلا سلون
أورلا سلون

كثيرة هي مشاكل بعض لاعبي كرة القدم خارج المستطيل الأخضر، خاصة في الملاهي الليلية التي يلجأون إليها بعد المباريات للاستمتاع بحياتهم الشخصية، ودائما ما نلاحظ بعض الفضائح الجنسية من حين لآخر لهؤلاء اللاعبين.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن القضاء كان قد أسدل الستار على الفضيحة التي ضربت نادي تشيلسي والكرة الإنجليزية بشكل عام، وذلك بشأن عارضة الأزياء أورلا سلون، والتي تلقب بـ "الشيطانة الصغيرة" .


القضاء قال كلمته أخيرا، تجاه أورلا سلون، بعد ما أطلق عليها فضيحة "الشيطانة الصغيرة" التي ضربت نادي تشيلسي الإنجليزي والكرة الإنجليزية.

أورلا تهم لاعبي تشيلسي

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "روسيا اليوم" نقلا عن "The Evening Standard" فقد اتهمت أورلا أو كما تطلق على نفسها لقب "الشيطانة الصغيرة" البالغة من العمر 21 عاما، ثنائي تشيلسي مايسون ماونت صاحب الـ(24 عاما) وبن تشيلويل (26 عاما)، إلى جانب بيلي غيلمور (21 عاما) لاعب البلوز السابق وبرايتون الحالي، بالتعدي عليها جنسيا، مدعية أنها أصبحت حاملا من الأخير.


ووفقا لصحيفة "THE SUN" البريطانية فإن الفتاة بعد مطارتها للثلاثي لعدة أشهر، فإن القضاء الإنجليزي قرر الحكم على عارضة الأزياء الشابة بالسجن لمدة 12 أسبوعا مع وقف التنفيذ، على أن تكون تحت المراقبة لمدة 18 شهرا، إضافة إلى خضوعها لـ200 ساعة خدمة مجتمعية، و30 يوما جلسات إعادة تأهيل.. إلى جانب تغريمها 500 جنيه إسترليني كتعويض لجيلمور، و300 جنيه إسترليني لكل من ماونت وبن تشيلويل.


يشار إلى أن الفتاة حاولت الوصول مرارا وتكرارا للثلاثي عبر مطاردتهم عبر الاتصالات والرسائل عبر تطبيقات "واتس آب" و"إنستغرام"، ومع رفضهم للخضوع لابتزازاتها، اعترفت بجريمتها أمام المحكمة.

 

 اقرأ أيضا..

لماذا يعيش كرستيانو رونالدو مع والدته حتى الآن وهو أشهر لاعب كرة قدم بالعالم؟




ads