الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكتان رانيا وليتيزيا بإطلالتان مفعمتان بالأناقة والرقي

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 02:52 م
الملكة رانيا والملكة
الملكة رانيا والملكة ليتيزيا

وصل العاهل الأردني الملك عبد الله برفقة زوجته الملكة رانيا ونجلهما الأمير هاشم إلى إسبانيا في زيارة رسمية، وذلك لحضور اجتماع عملية العقبة بمدينة قرطبة في الأندلس.


وكان في استقبال الملك والملكة، الملك فيليب ملك إسبانيا وزوجته الملكة  ليتيزيا، وكان واضحا الاستقبال والحفاوة الكبيرة من قبل ملكة إسبانيا للملكة رانيا ما يدل عن مدى صلة الترابط والصداقة والحب بينهما.


 


كما خطفتا الملكتان الأنظار بإطلالاتهما اللاتي عكست مدى أناقاتهما وجمالهما. 

 

إطلالة الملكة رانيا

 



ارتدت الملكة رانيا فستانا باللون الأسود بتطريزات باللون الوردي، ونسقت الإطلالة بحذاء باللون الأحمر الداكن، مع حقيبة باللون الوردي الفاتح، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل، ومكياج بدرجات البينك، واكسسوارات بسيطة في منطقة اليد.

 

إطلالة الملكة ليتيزيا

 


ارتدت الملكة ليتيزيا فستانا مكشوف الأكمام، يجمع بين العديد من الألوان الرائعة التي تعكس روح إسبانيا، ونسقت الإطلالة بحذاء باللون البينك، واختارت تسريحة شعر منسدل، واعتمدت على مكياج هادئ بدرجات النيود، واختارت إكسسوارات بسيطة.

 

جولة الملكة رانيا والملكة ليتيزيا

 

كما رافقت الملكة رانيا ملكة إسبانيا لزيارة ورش تدريب لتوفير فرص عمل في الحرف التقليدية تنظمه مؤسسة المحافظة على التراث الوطني الإسباني (باتريمونيو ناسيونال) في مدريد.

 



ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورا تجمعها بالملك فيليب والملكة ليتيزيا وعبرت عن امتنانها وشكرها لحسن استضافتهما وكتبت: "جزيل الامتنان للملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا على استضافتنا بهذا اليوم الخاص لهما والذي يصادف الذكرى التاسعة لتتويج الملك فيليب على العرش.. تهانينا”.

 

احتفال الملكة رانيا بذكرى زواجها من الملك عبد الله

 

وخلال الأيام الماضية حرصت الملكة رانيا على الاحتفال بذكرى زواجها مع العاهل الأردني الملك عبد الله على حسابها الرسمي على إنستجرام ونشرت فيديو جمع العديد من الصور لهما على أنغام أغنية " ألف ليلة وليلة" وعبرت عن مدى تقديرها وامتنانها للسنوات التي جمعتها مع الملك الأردني بمودة ورحمة.

 

اقرأ أيضا..


الملكة رانيا تنشر صورًا جديدة من زفاف ولي العهد وزوجته


 

 

 

 

ads