الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا بإطلالة ساحرة في حفل لجمع التبرعات

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 03:26 م
الملكة رانيا العبد
الملكة رانيا العبد الله

حرصت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن على حضور حفل جمع التبرعات لمؤسسة الحسن للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان.



الملكة رانيا العبد الله

وخطفت الملكة رانيا أنظار الحاضرين بفستانها الذي اختارته باللون الأرزق الفاتح، وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023.




وكعادة الملكة رانيا صاحبة الــ 52 عامًا، أجرت عليه تعديلات تناسب الهيئة الملكية، إذ جاء تصميم الفستان برقبة عالية مزودًا بأكمام شفافة، وتفاصيل معقدة من جهة الصدر كما أضيف للفستان خرز رقيق.



ومن المعروف عن الملكة رانيا أسلوبها الأنيق في اختيار أزيائها، التي تستطيع من خلاله من خطف أنظار الحاضرين لها ولرونقها، حيث اختارت لهذه الإطلالة حقيبة كلاتش جينيفر تشاماندي 'Le 8' من الساتان، وجاء مناسبًا لإطلالتها المسائية.




وتعد هذه الحقيبة نفسها التي كانت تحملها في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان في شهر مارس، وهي مزينة بكتابة اسم ابنتها "إيماني" باللغة العربية، واختارت الملكة رانيا هذا الاسم تحديدًا لأنها تقوم بمنادتها به.




واعتمدت الملكة رانيا تسريحة شعر منسدلة، كما أنها حافظت على مكياجها الملكي ذو التفاصيل الناعمة والألوان النيود، وأحمر شفاه لامع قليلًا، كما جاءت الأقراط مرصعة بالألماس لإضفاء لمسة نهائية على إطلالتها ذلك المساء.




مؤسسة الحسين للسرطان

وتهدف مؤسسة الحسين للسرطان الخيرية، التي هي تحت رعاية الملكة رانيا وزوجها الملك عبد الله الثاني، إلى جمع الأموال لتمويل المشاريع التي ستساعد في مكافحة السرطان في الأردن وما حوله.

وتشمل المشاريع القادمة إنشاء مبنى الملك عبد الله الثاني بن الحسين في العقبة بالأردن، وتم بناء مبنيين إضافيين في عمان لعلاج الأطفال وأبحاث السرطان، وكل ذلك تحت مظلة مركز الحسين للسرطان.

كما حضر الاجتماع أصحاب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد المستشار الخاص للملك عبد الله الثاني والأميرة غيداء طلال رئيسة مركز الحسين للسرطان ومؤسسة الحسين للسرطان.



الأميرة غيداء طلال

تألقت الأميرة غيداء طلال، 59 سنة ، بفستان وردي مذهل بتوقيع دار أزياء فالنتينو، وفي حديثها عن مركز الحسين للسرطان ومؤسسة الحسين للسرطان لضمان رعاية مرضى السرطان ، قالت الأميرة غيداء: "نتعهد بمواصلة معركتنا ضد السرطان ، والاعتراف به كخصم هائل ومخادع في نفس الوقت ، ويجب ألا نتسامح معه".

وكان من بين الضيوف البارزين رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة ورئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام، بينما تمت دعوة عدد من الناجين من مرض السرطان.

ads