السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 ألوان مانكير مختلفة وجذابة لصيف 2023 منها الأخضر الباستيل

الجمعة 09/يونيو/2023 - 11:34 م
ألوان مانكير
ألوان مانكير

تهتم المرأة دائما بشكل أظافرها والاعتناء بها مما يعطيها رونقا وجمالا خاصا، وأبرز ما يضيف للأظافر جاذبية وجمال أكثر هو لون المانكير الذي يعطي لمسة جميلة لشكل اليدين .

 

لذا سنقدم لكِ أبرز ألوان المانكير لصيف ٢٠٢٣ لأظافر أكثر جمال وجاذبية.


 

المناكير الأخضر الباستيل

 




ألوان الباستيل موضة رائجة جداً في عالم الجمال، لاسيما في مجال تزين الأظافر، ولذلك هي تعَد أحد أفضل الخيارات لعيد الفطر 2023.. ضعي الأخضر الباستيل في قائمة الخيارات؛ فهو لون احتفالي مشرق وجذاب، ويناسب جميع ألوان البشرة.

 

المناكير المرجاني


 


اجعلي إطلالتك في الصيف مشرقة، ونابضة بالحيوية والحياة، من خلال اعتماد طلاء الأظافر باللون المرجاني، أو ما يُعرف بالكوراي؛ فهو أحد ألوان المناكير الرائجة، والتي تلاقي رواجاً شديداً في مجال تزيين الأظافر..

 

 

مناكير نيود بني


 


إنه خيار كلاسيكي هادئ مناسب للبشرة السمراء، ويعد من أفضل الخيارات للنساء اللواتي يملن إلى طلاء الأظافر الناعم بدرجات داكنة. 

 

مناكير نيود غامق

 

 


يشبه المناكير باللون النيود الغامق فنجان قهوة كريمية، وهو لون أنيق وجذاب، وتناغم مع مختلف ألوان الملابس، وبالإمكان اعتماده للأيام العادية وفي العمل وخلال المناسبات، بالإضافة إلى أنها يناسب مختلف درجات البشرة، لكن احرصي على اعتماده لامعاً؛ لإضافة لمسة حيوية على يديكِ وأظافرك

 

مناكير نيود وردي


 


هذا المناكير مثالي للنساء اللواتي يرغبن دائماً في إطلالات مشرقة وتنبض حياة وحيوية. فالمناكير النيود الوردي لون مشرق وجذاب، يمنح البشرة البيضاء حيوية وإشراقة، ويضيء البشرة السمراء والداكنة، ما يجعله مناسباً لجميع ألوان البشرة.

 

الأضافر النيون


 


تعتبر الأظافر النيون من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، واتبع هذا الاتجاه العديد من مشاهير النساء كما يعتبر هذا الاتجاه من الاتجاهات التى تتوافق مع أجواء الصيف والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية مبهجة.

 

ظلال شفافة


 


الظلال الشفافة والتى عبارة عن طلاء شفاف مزين بالزخارف اللامعة ثلاثية الأبعاد من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة ومن الألوان التى تتوافق مع أجواء الصيف.

 

أقرأ أيضا..

 

«بعصير الطماطم» أفضل طريقة للحصول على أظافر قوية

ads