الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 6 أماكن سياحية بمدينة كان الفرنسية (صور)

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:07 م
السياحة في كان الفرنسية
السياحة في كان الفرنسية


 تعتبر مدينة كان الفرنسية من أشهر المدن السياحية في فرنسا وذلك باعتبارها المدينة التي تحتضن العديد من المهرجانات الدولية، مما جعلها من أكثر المدن السياحية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوها الرائع والتعرف على معالمها السياحية.

 

أشهر الأماكن السياحية بمدينة كان الفرنسية

 

شارع لاكروازيت 

 


  شارع لا كروازيت على الممشى الساحلي المميز والشواطئ العاجية الخلابة ويتألق ببحره الأسطوري فضلًا عن وجود مجموعة من الفنادق التي تُجسد روائع في الهندسة المعمارية الفرنسية كفندق الكارلتون والهيلتون والمارتينز وفنادق الماجستيك وجراي دالبيون.


 

 وما يميز هذا الشارع أكثر هو وجود شاطئ مارتيناز الرائع فيه والذي يعد من أجمل الشواطئ الفرنسية وأكثرها جذبا للسياح.


ويوجد به العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها للتخلص من الروتين مثل التزلج والغطس وركوب الأمواج

 

قصر المهرجانات 

 

ويعتبر من أشهر الأماكن في مدينة كان حيث يتم  فيه تنظيم مهرجان كان السينمائي الدولي والذي يمتد لـ12 يوما في شهر مايو من كل عام ويقدم جائزة النخلة الذهبية، فيعتبر واحدا من أكثر الأحداث البراقة، حيث يجتمع نجوم السينما من جميع أنحاء العالم لحضور مراسم هذا المهرجان العريق .

 

متحف لا مير 



ويعتبر من أجمل معالم السياحة في كان فرنسا حيث يقع على جزيرة سانت واحد مارغريت، وهذا المتحف خصص لعرض الكثير من الكنوز البحرية، وبقايا البضائع والشحنات القديمة.

 

سوق الفن 

 

هو سوق شعبي يقع في وسط مدينة كان، ويعرض فيه الفنانين الشباب لوحاتهم الفنية وتماثيلهم وغيرها من الأعمال الفنية .

 

سوق جامبيتا

 

هو سوق متنوع يقصده السياح لشراء العديد من المستلزمات وشراء هدايا تذكارية حيث يحتوي على أحذية وملابس وطعام ومجوهرات وغيرها من المنتجات الأخرى.

 

مدينة كان القديمة

 

تتميز مدينة كان القديمة، بالهدوء فهي واحدة من الأماكن المثاليّة لقضاء عطلة هادئة بعيداً عن الضوضاء والضجيج .


وتحتوي على  الكثير من الإطلالات التاريخية الساحرة والسلالم القديمة الضيقة، وساحات الفناء الجميلة وبعض البقايا التاريخية المثيرة للاهتمام كجدران المدينة القديمة فهي فرصة لا تفوت لالتقاط أجمل الصور التذكارية فيها بسحر فرنسي جميل.

 

أقرأ أيضا..


 

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل لو فرحك في الصيف (صور)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads